الشهادة محافظة الشرقية الترم الثانى لكل الطلاب على موقع الشرقية توداي اليوم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننقل لكم الشهادة فى محافظة الشرقية حيث من المرتقب أن يقوم الأستاذ عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية بالتوجه بالنتيجة إلى محافظ الشرقية من أجل اعتمادها اليوم السبت لكل الطلاب بعد اعتماد النتيجة رسميا للشهادة الاعدادية.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2019 الترم الثانى. (تظهر هنا بعد ساعات)

موقع الشرقية توداي ينشر نتيجة الشهادة الاعدادية عقب ظهورها

من المرتقب أن يقوم موقع الشرقية توداي بنشر نتيجة الشهادة الاعدادية عقب ظهورها واعتمادها من قبل محافظ الشرقية، هذا وينشر الموقع نتيجة اعدادية الشرقية على شكل ملفات للنتيجة فى كافة الإدارات وخاصة إدارات ههيا والزقازيق والإبراهيمية وفاقوس وأبو كبير وبلبيس وديرب نجم والعاشر من رمضان وغيرها من الإدارات التعليمية بالشرقية.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية قد أكد على انتهاء عمليات التصحيح والرصد لكافة المواد خلال الساعات الماضية وهو الأمر الذى يعزز ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى الشرقية خلال الساعات القادمة حسب مصدر صحفي لموقع “عرب نيوز” حيث أكد اعتماد نتيجة اعدادية الشرقية الخميس لكل الطلاب.

ترقب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية 2019

هذا ويترقب كل الطلاب ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية فى الترم الثانى فى محافظة الشرقية 2019 خلال الساعات القادمة خاصة مع احتمالات كبيرة بارتفاع نسبة النجاح فى كافة المواد وأهمها اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الإجتماعية والعلوم والتربية الفنية والحاسب الألي.

نتابع ونرصد اليوم كل جديد حول نتيجة الشهادة الاعدادية فى محافظة الشرقية فى الترم الثانى لكل الطلاب والتى تعلن برقم الجلوس لكل الطلاب بشكل كبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق