القوى العاملة: 30 ضابط أمن يتسلمون عقودهم وعملهم اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
سلم مدير مديرية القوي العاملة بالإسماعيلية عقود عمل جديدة لـ 30 ضابط أمن بإحدى كبرى الشركات العاملة في مجال الأمن والحراسة وفي نفس الوقت يتسلمون عملهم بمواقع الشركة اليوم السبت، وبذلك ليصل إجمالي العمالة التي تم تعيينهم في هذه الشركة إلى 105 ضباط أمن براتب يصل 2500 جنيه شهريا.

وشددت وزارة القوى العاملة على أن توفير فرص العمل للشباب يأتي من خلال دورها في هذا الصدد ، مؤكدة أنها تتولى بنود وشروط التعاقد، بما يحافظ على حقوق العمالة ، مشيرة إلى أن توفير فرص العمل للشباب هو الشغل الشاغل للوزارة في إطار سعيها لتوفير فرص عمل للشباب سواء بالداخل أو بالخارج.

وقال مدير المديرية ياسر سعيد إنها بدأت بالإعلان عن هذه الوظائف الشهر الماضي حيث تم تعيين 60 ضابط أمن كدفعة أولى في هذه الشركة والتي تتولى تأمين وحراسة المستشفيات العامة بالإسماعيلية.

وأشار إلي أنه في إطار دعم المديرية لجميع العاملين الخاضعين لأحكام القانون 12 لسنة 2003 وخاصة الجدد منهم والذين يخوضون العمل بالقطاع الخاص تم تنظيم ندوة بقاعة الاجتماعات بالمديرية لجميع من تم تعيينهم بالشركة لتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم التي يكفلها لهم قانون العمل وذلك بحضور مسئولين الموارد البشرية بالشركة حتى يشعر جميع العاملين بالقطاع الخاص بالأمان الوظيفي ودعم وزارة القوى العاملة لهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق