الفيوم || الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس على البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم والتي سيتم إعلانها على البوابة الإلكترونية للمحافظة خلال ساعات، حيث تفقد الأستاذ وكيل الفيوم محمد عبد الله سير أعمال تصحيح ومراجعة وتقدير درجات أوراق إجابات الصف الثالث الإعدادي بالعديد من لجان تصحيح المحافظة، وذلك للاطمئنان على سير أعمال تصحيح الامتحانات وانتظام العمل باللجان، وتجدر الإشارة إلى الجهد الذي بذله محمد عبد الله والذي كان دائما ما يصدر توجيهاته أثناء الامتحانات بتوفير سبل الراحة للطلاب والطالبات من التهوية والإضاءة، وكان دائما ما يوجه طلاب الشهادة الإعدادية بضرورة التركيز أثناء الإجابة على الامتحانات للحصول على أفضل الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، وتجدر الإشارة كما صرح وكيل تعليم الفيوم أن إجمالي عدد  وطالبات الصف الثالث الإعدادي والمتقدمين لامتحانات الفصل الدراسي الثاني قد بلغ عددهم 51 ألفا و912 طالبا وطالبة، كما أشار عبد الله إلى أن عدد لجان امتحانات محافظة الفيوم قد بلغ  220 لجنة على مستوى الإدارات التعليمية بعموم محافظة الفيوم ، ومن الجدير بالذكر أن أمتحانات الشهادة الإعدادية للتيرم الثاني من العام الدراسي 2018/2019 كانت قد بدأت يوم السبت 11 مايو واستمرت الامتحانات حتى يوم الخميس 16 مايو 2019م.

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية الصف الثالث الإعدادي تيرم ثاني البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم

ومن الجدير بالذكر بناء على تعليمات وكيل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، ومراعاة لمصلحة الطلاب والطالبات بالشهادة الإعدادية بالمحافظة، وبخصوص امتحان مادة الجبر  فقد تقرر حذف فقرة (الثانية) من السؤال الأول وهى فقرة لقياس المهارات التراكمية من سنوات سابقة لدى الطلاب، فقد تقرر  توزيع درجة الفقرة الثانية من السؤال الأول على اكثر الأسئلة التي تمكن الطلاب من حلها وهو ما سوف توضحه تصحيح العينة العشوائية.

رابط موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة الفيوم

الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم “البوابة الإلكترونية”

المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الفيوم

ويبلغ المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي 280 درجة مقسمة على فصلين دراسيين بالتساوي، ومجموع دراجات كل فصل دراسي 140 درجة بيانها كالتالي:

  • مادة اللغة العربية 40 درجة
  • مادة اللغة الإنجليزية 30 درجة
  • مادة الرياضيات 30 درجة
  • مادة العلوم 20 درجة
  • مادة الرياضيات 20 درجة
  • مادة التربية الدينية لا تضاف للمجموع
  • مادة التربية الفنية لا تضاف للمجموع
  • مادة الحاسب الآلي لا تضاف للمجموع
  • المجموع الكلي للفصل الدراسي الثاني:  140 درجة

أما بخصوص امتحان مادة الجبر “لغات” فقد تقرر حذف الفقرة (a) من السؤال الخامس وتوزيع درجته على اكثر الأسئلة التي استطاع الطلاب حلها، وذلك حسب ما ستظهره العينة العشوائية، وسبب حذف هذه الفقرة هو وجود خطأ مطبعي بنسخة امتحان اللغات، هذا بالإضافة لحذف الفقرة الثانية من السؤال الأول أيضا كما تم بالنسبة لامتحان نسخة الامتحان العربي، وسيتم توزيع درجته أيضا كالسابق.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم تيرم ثاني 2019

  • أولاً: يجب الدخول على موقع النتائج وإدخال في المكان المخصص لذلك كما في الصورة السابقة
  • ثانياً: بعد إدخال رقم الجلوس الصحيح  اضغط على كلمة بحث
  • ثالثاُ: ستظهر لكم  النتيجة كاملة بالدرجات لجميع المواد الدراسية

قد يهمك أيضا التعرف على:

تعليم المنيا || نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الصف الثالث الإعدادي التيرم الثاني عبر البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 برقم الجلوس والاسم محافظة الغربية .. البحيرة .. المنوفية .. الشرقية .. القليوبية الصف الثالث الإعدادي عبر موقع مديرية التربية والتعليم

هذا ويترقب الطلاب والطالبات بالصف الثالث الإعدادي لحظة ظهور وإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم، وتسهيلاً وتيسيراً على طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالمحافظة فقد أعددنا هذا التقرير، وذلك حتى لا يلجأ الطلاب والطالبات للمواقع الإلكترونية التي لا تتحرى الدقة في نقل ونشر الأخبار والتصريحات الصادرة عن مسئولي التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، كما سنمد يد المساعدة لأبناؤنا وبناتنا طلاب الشهادة الإعدادية بالمحافظة ومساعدتهم في الاستعلام ومعرفة نتائجهم من خلال ترك تعليق على هذا التقرير برقم الجلوس والاسم، وسنعمل جاهدين على الرد على جميع التعليقات بنتائج الطلاب ودرجاتهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق