الشهادة الإعدادية محافظة الغربية – ملف كامل الصف الثالث الإعدادي الغربية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نرصد لكم متابعي موقعنا “عرب فور نيوز” الشهادة الإعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الثاني، حيث سيعتمد اليوم اللواء هشام السعيد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 عبر مؤتمر صحفي يتم عقده في مقر ديوان عام المحافظة، وعقب ذلك يتم رفعها على المواقع الرسمية المنوط لها عرض نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بمحافظة الغربية، ومن خلال الأسطر التالية سنقوم بوضع تلك الروابط بين أيدي طلاب وطالبات مرحلة إتمام التعليم الأساسي حتى يسهل عليهم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الغربية بالاسم ورقم الجلوس.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019

بلغ عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي الذين أدوا اختبارات الفصل الدراسي الثاني 72 ألف طالب وطالبة، وبلغ عدد المتغيب منهم 81 طالب، وقد تم توزيعهم على ما يبلغ 374 لجان متفرقة على مستوى مدارس المحافظة.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019

ملف كامل لأسماء الطلاب والطالبات الناجحين في الشهادة الإعدادية محافظة الغربية اضغط هنا

أعرف نتجتك

من خلال موقعنا نقدم خدمة أعرف نتيجتك من خلال ترك تعليقك مرفق به الاسم ورقم الجلوس وسوف يتم على الفور جلب النتيجة من خلال أحد فريق العمل، مع أطيب الأمنيات بالنجاح والتوفيق لجميع طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية.

توزيع درجات المواد

اللغة العربية: 40 درجة

اللغة الإنجليزية: 30 درجة

الرياضيات: 30 درجة

العلوم: 20 درجة

الدراسات الاجتماعية: 20 درجة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق