الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج “الصف الثالث الاعدادي” برقم الجلوس بوابة مديرية التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سنقدم لكم الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج برقم الجلوس، حيث ينتظر الكثيرين ظهور نتيجة إعدادية سوهاج احدى اهم محافظات الصعيد، وسنكون مستمرين في المتابعة عبر موقع عرب فور نيوز حتي ظهور  نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج ومواقع واليوم السابع، وكان طلاب ثالثة إعدادي بشوهاج قد أنهوا الامتحانات الخاصة بهم يوم 16 مايو الماضي.

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2019

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2019 بسوهاج، وكان قد اكد عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج أن الأمتحانات مرت بسلام دون شكاوى من الطلاب أو أولياء أمورهم،وإضاف شلتوت أن امتحانات الترم الثاني للشهادة الإعدادية بسوهاج تقدم لها ما يقرب من 70 ألف 531 طالبا على مستوى 11 إدارة تعليمية، و 425 لجنة موزعة على 526 مدرسة على مستوى المحافظة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج

وبدأت الكنترولات في محافظة سوهاج في بداية عملية التصحيح وسط تأمين كامل من مدرية امن المحافظة بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بسوهاج ومن المنتظر ان يتم اعتماد النتيجة خلال الشهر الجاري من جانب المحافظ وبعد ذلك ستكون النتائج متاحة وسنوفرها لكم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق