اليوم.. بدء التقديم لرياض الأطفال بمدارس القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبدأ مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، استقبال طلبات التقديم لرياض الأطفال للعام الدراسىى \2020، للمدارس الرسمية لغات والرسمية المتميزة للغات، ذلك على الموقع الإلكتروني للمديرية، ويستمر التسجيل حتى نهاية الشهر الجاري، ولن يتم النظر في أي طلبات عقب ذلك.

ويتم التقديم من خلال ولي الأمر ببطاقة الرقم القومي، ويجب أن يكون محل الإقامة محافظة القاهرة، وأن يكون التسجيل على الموقع الإلكتروني بالبيانات المطلوبة صحيحة وإذا تم القبول على الموقع لابد من طبع استمارة إتمام التسجيل لحين تقديمها إلى المدرسة مع المستندات المطلوبة، ولن تقبل المدارس أي ملفات ورقية من ولي الأمر أثناء فترة التسجيل على الموقع حتى إعلان تنسيق القبول.

ويتم دفع المصروفات بعد إعلان النتائج على الموقع في كل مدرسة في مدة 15 يوم وإلا يعد القبول لاغيا ويشطب اسم الطفل من على الموقع، ويمكن لولي الأمر اختيار التسجيل مرة واحدة لكل من مدارس المستقبل والتجريبية معا، وتكون الأولوية في التسكين حسب اختياره ويكون التسكين من الأكبر إلى الأصغر سنا.

لتسجيل الطلبات اضغط هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق