رابط الشهادة محافظة الغربية بالاسم “تعتمد اليوم” مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة محافظة الغربية | تعتمد اليوم السبت نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية من اللواء هشام السعيد، ويتم رفع نتيجة إعدادية الغربية عبر رابط بوابة مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس، ويمكن للطالب أو الطالبة الحصول على درجات المواد والمجموع الكلي للعام الدراسي المنتهي 2018-2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الغربية بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية

تقدم لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية حوالي 69 ألف و261 طالب، تم توزيعهم على حوالي 375 لجنة شاملة كافة الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الغربية، وعددهم 10 إدارات تعليمية ينتظرون لحظة اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم السبت، وتقوم مديرية التربية والتعليم بالغربية في الوقت الحالي بتجهيز البوابة الإلكترونية لرفع نتيجة أخر العام على الإنترنت.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالغربية

رابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية سيتم إرفاقه داخل المقال بمجرد اعتماد النتيجة اليوم وعرضها على الإنترنت، ولحين حدوث ذلك سنرفق لكم رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية والتي يفترض أن تكون النتيجة متوافرة من خلاله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق