رابط شهادة الصف الثالث الاعدادي الغربية “الشهادة الإعدادية” مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سنوفر لكم الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية، شهادة الصف الثالث الإعدادي بالغربية التم الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية ومديرية التربية والتعليم العربية على الأنترنت، حيث كما اعدتم مع ظهور إعلان نتائج طلاب ثالثة إعدادي نقوم من خلال موقع عرب فور نيوز بتوفير الرابط الخاص والمباشر بالإعلان عن النتائج، فور اعتماد النتيجة المتوقع خلال الساعات المقبلة من اليوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الغربية

وكان قد أكد السيد محمد فاروق حماد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن نتيجة الشهادة الإعدادية الغربية 2019 الترم الثاني ستظهر خلال ساعات فور الانتهاء من عملية المراجعة، مؤكدأ في الوقت ذاته أن أعمال التصحيح لطلاب العام الدراسي الحالي قد انتهت، ولم يعطي حماد موعد محدد لإعلان واعتماد النتيجة لكنه اكد عن قرب حدوث ذلك، فالأمر كله يتوقف على الانتهاء من عملية المراجعة وتجميع الدرجات.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية

مع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية سنقوم من خلال تلك المقالة بتوفير الروابط الأخرى التي سوف تظهر من خلال النتائج، وستظهر النتائج حال اعتمادها عبر رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية، المتواجد بالأعلى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق