شهادة الصف الثالث الاعدادي محافظة الشرقية “الشهادة الإعدادية” البوابة الإلكترونية برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية “الصف الثالث الإعدادي” الترم الثاني عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالشرقية وبوابة الشرقية توداي واليوم السابع وفيتو، حيث سنوفر لكم نتائج إعدادية الشرقية اليوم، حيث ان من المتوقع أن يتم اعتمادها من قبل السيد اللواء ممدوح غراب محافظة الشرقية خلال الـ 24 ساعة المقبلة، حيث ستظهر النتيجة اليوم السبت أو الأحد بحد أقصى.

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية

نتيجة شهادة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية تظهر خلال ساعات بعدما أكد الدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية ذلك بتصريحات صحافية، الذي أكد إن كنترول الشهادة الإعدادية انتهي من أعمال تصحيح كراسات الإجابة، لجميع الطلاب، كما ان الكنترول يعكف منذ الخميس الماضي على تجميع الدرجات وربطها بنتائج الفصل الدراسي الأول لتكون جاهزه لإعتمادها خلال الساعات المقبلة من قبل السيد المحافظ.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالشرقية 2019

وبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية 2019،  118981 طالبا وطالبة تم توزيعهم على 664 لجنة في 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة، ستظهر النتائج الخاصة بهم عبر الرابط بالأعلي وسوف نوفر لكم روابط اخرى حين إعلان النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق