رابط الاستعلام عن الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بعد أن ألغت وزارة التربية والتعليم الشهادة الابتدائية، واعتبرت الصف السادس الابتدائي ضمن سنوات النقل، تركز الاهتمام حول الشهادة الإعدادية، وأصبح القلق يجوب في نفوس الطلاب وأولياء الأمور بشأن النتيجة، وذلك عقب الانتهاء من امتحانات الصف الثالث الإعدادي، فنجد ازدياد السؤال والبحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بكافة المحافظات، وليست في محافظة بعينها، فالاهتمام واحد، والشهادة الإعدادية تحمل نفس الأهمية لدى الجميع، ومن خلال موقعنا عرب نيوز نعرض عليكم موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم

الشهادة الإعدادية من أهم المراحل التعليمية التي يمر بها الطالب، فبناءً عليها يحدد الطالب نوعية التعليم الذي يريد أن يستكمل به مشواره التعليمي، هل هو التعليم الثانوي، أم التعليم التجاري، أم الزراعي.. وغيرها، لهذا ينصب اهتمام أولياء الأمور على نتيجة الشهادة الإعدادية، ويبذلون قصارى جهدهم في سبيل حصول أبنائهم على أعلى الدرجات.

نتابع معكم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي فور ظهورها على بوابة التعليم الإلكتروني لمحافظة الفيوم، أو موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث أنه من المقرر ظهور النتيجة عقب الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب، والمراجعة الدقيقة لها، ورصد وتجميع الدرجات الخاصة بالطالب على مستوى العام الدراسي 2018/، وبعد ذلك يتم إعداد الكشوف النهائية، وعرضها على محافظ الفيوم لاعتمادها ونشرها إلكترونياً.

امتحانات الشهادة الإعدادية 2019 محافظة الفيوم

مع اقتراب امتحانات الشهادة الإعدادية استعدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة خوض الطلاب الامتحانات، وذلك بتحقيق الأمن والأمان طوال أيام الامتحانات، والحفاظ على الهدوء والنظام داخل اللجان الامتحانية، مواجهة محاولات الشغب والغش في الامتحان، وتوفير سبل الراحة للطلاب، وذلك بناءً على أوامر محافظ الفيوم الذي أعطاها لوكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم

حتى الآن لم يتم تحديد الموعد النهائي لظهور نتيجة إعدادية الفيوم، من المنتظر الإعلان عنها قريباً فور انتهاء أعمال الكنترول، وسنوافيكم بكل ما هو جديد فور الإعلان عنه أو التصريح به من قبل المسؤولين عن سير العملية التعليمية بمحافظة الفيوم، لهذا لا داعي للقلق حول الموعد النهائي لظهور النتيجة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق