موقع التربية والتعليم | الشهادة محافظة البحيرة برقم الجلوس

دليل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

على موقع التربية والتعليم البحيرة ، ينتظر الشهادة محافظة البحيرة الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور الموعد الرسمي للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الأعدادي 2019 محافظةالبحيرة ، والتي من المتوقع أن تعلنها مديرية التربية والتعليم بعد اعتمادها محافظ البحيرة خلال الساعات القليلة القادمة.

من هنا .. نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة أكثر من 80 ألف طالب وطالب اجتازوا امتحانات الشهادة الاعدادية في محافظة البحيرة ، حيث تنتهي نهاية العام الدراسي للطلاب والفصل الدراسي الثاني الجولة الأولى من العام الدراسي الحالي 2018-2019 وينتظر 80 ألف طالب وأولياء أمورهم نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة البحيرة ، حيث رفع مستوى الطالب ومجموع درجاته ، يهيئه الى المرحلة التعليمية الثانوية التي تنتظره، وهي واحدة من الشهادات التعليمية الهامة.

موقع التربية والتعليم | نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة برقم الجلوس

موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة البحيرة على موقع التربية والتعليم البحيرة

في غضون ساعات قليلة قادمة ستكون نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 متاحة على موقع التربية والتعليم بمحافظة البحيرة ، ويمكن الاستعلام عن أي طالب من خلال الموقع للنتيجة بإدخال رقمه للجلوس.
تتألف المحافظة من 534 لجنة امتحان ، ويبلغ عدد الأقسام التعليمية 19 قسمًا تعليميًا ،
وينتظر طلاب جميع مراكز المحافظة والقرى ومعاليهم نتائج دمنهور ، وإيتاي البارود ، وأبو حمص ، حمادة ، شبراخيت ، أبو المطامير ،  وسط انتظار الآلاف من الطلاب وأولياء الأمور للتحقق من درجاتهم ونتائجها.
وستعلن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 خلال الساعات القليلة القادمة من خلال الرابط إلى مديرية التربية والتعليم في محافظة البحيرة 2019 ، عن طريق إدخال خلال موقع مديرية التربية والتعليم في البحيرة

نتيجة الشهادة الاعدادية بالبحيرة 2019  | المجموع الكلي للدرجات :

الطالب الحاصل على الشهادة الإعدادية 280 درجة والحد الأدنى للنجاح 140 ، مقسومًا على المواد التي قاد الطلاب بها امتحانات اللغة العربية التي تبلغ 80 درجة وأقل درجة نجاح 40 درجة ، ثم الرياضيات 60 درجة والحد الأدنى النجاح من 30 درجة ، اللغة الإنجليزية هي 60 درجة والحد الأدنى للنجاح من قبل 30 درجة والمادة الرابعة علم 40 درجة والحد الأدنى للنجاح 20 درجة. المادة الخامسة هي الدراسات الاجتماعية من 40 درجة والحد الأدنى للنجاح من 20 درجة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق