متابعة “البوابة الالكترونية” الشهادة محافظة سوهاج الترم الأخير بوابة التعليم الإلكترونية التعليم العام ورصد الأخبار المتنوعة.. رصد التحديثات المتنوعة بالأخبار

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

بدأ طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج امتحاناتهم لآخر العام الدراسي 2018/ تحت إشراف ومتابعة من الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بعد أن اعتمد جدول امتحانات بمعرفة وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج الدكتور عمرو شلتوت، بتعاون من كافة الأجهزة المعنية، لتوفير كافة الأجواء المناسبة لأداء الطلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات على مستوى كافة الإدارات التعليمية بالمحافظة، بتوفير الرعاية والراحة للطلاب، حيث تم التأكد من سلامة كافة المرفق العامة بالمدارس المنعقد بها لجان، والتأكد من توفير وحدة إسعافات أولية بكل مدرسة.

نتابع معكم كافة الأخبار المتنوعة التي تخص نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج الترم الثاني 2019، نتائج الطلاب باتت على وشك الظهور، وهو ما نتابعه عن قرب، من أجل سهولة معرفة النتائج، تابع الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم، ونحن معكم بكل جديد عبر نقل محتوى متجدد، تابع المقال الآن، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات المتنوعة، ونرصد لكم كل جديد.

الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج

متابعة مستمرة للحركة التعليمية الهامة، ونرصد معكم لحظة الإعلان عن النتائج.

توزيع درجات امتحان الشهادة الإعدادية للترم الثاني 2019

متابعة عامة لكافة الأخبار المحلية

  • المادة ومجموعها
  • لغة عربية 40
  • اللغة الإنجليزية 30
  • الدراسات الاجتماعية 20
  • العلوم 20
  • الرياضيات 30
  • المجموع 140

من وقت للثاني نتابع معكم الأخبار المتنوعة حول نتائج الإعدادية بالمحافظات بشكل عام، ونترقب معكم نتائج سوهاج قريبًا، بشكل مستمر نرصد معكم الأخبار الهامة.

بشكل إخباري نتابع التقارير من وقت للثاني نستمر برصد التحديثات العامة حول نتائج الطلاب في الترم الثاني، تابع المقال الهام الآن، الذي نوضح به كل جديد، ونحن معكم بكل الأخبار العاجلة من المصادر الهامة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق