المنيا موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا استعلم برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اليوم ظهور المنيا برقم الجلوس أو اسم الطالب، من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا،  بعد اعتمادها من اللواء قاسم أمين والذي عادة ما يوفر النتائج في صورة كشوف الدرجات لقطاعات المنيا، وفي ظل انتظار اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا يمكنكم متابعتنا بشكل يومي، ونحن نعمل على مدار الساعة للبحث عن أخر الأخبار المتعلقة بموعد ظهور نتيجة إعدادية عروس الصعيد محافظة المنيا، وما سيصحبها من عرض لنسب النجاح وأوائل الطلاب في شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا.

رسميا اعتمد اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعد حالة التوتر والقلق لدى  حوالي 106 ألف أسرة من اسر الطلاب، وووفق بيانات تعليم المنيا فقد حضر حوالي 98 ألف طالب وطالبة ونسبة النجاح بلغت 73.74 % في نتيجة الدور الأول من نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنية 2019، والاستعلام من خلال موقع مديرية التربية والتعليم.

تعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا قبل نهاية الأسبوع الجاري، في حالة اكتمال أعمال التصحيح والمراجعة، والتي تتم تحت أقصى درجات الحيطة والحذر والتي أكد عليها وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا الأستاذ محمد محمود عزب، حيث يتخطى عدد الطلاب والطالبات في شهادة الصف الثالث الإعدادي بالمنيا 107 ألف طالب وطالبة، ومن خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا قد نتحصل على نتيجة الاعدادية المنيا 2019 الفصل الدراسي الثاني على شكل الكشوف الكاملة “ملفات اكسل” لنتائج الطلاب والاستعلام سيكون بالاسم ورقم الجلوس.

موعد نتيجة الاعدادية المنيا

ترقب وقلق هي كلمات تصف الحالة التي يعايشها الطلاب وأولياء الأمور لحين ظهور نتائج امتحانات الصف الثالث الإعدادي لامتحانات أخر العام الدراسي 2018-2019، والتي تزداد مع الإعلان عن ظهور نتيجة مماثلة لمحافظة من محافظات الجمهورية، ومن جانبنا سنعمل على وضع الروابط الرسمية للاستعلام برقم الجلوس، أو كشوف النتائج لقطاعات التعليم الثلاثة التابع لمديرية التربية والتعليم، وخلال الساعات المقبلة سيتم توضيح موعد ظهور النتيجة رسمياً.

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

الموقع الرسمي لخدمات المواطنين والمواطنات في محافظة المنيا، هو رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا وفي حالة تفعيل رابط جديد سنرفقه، كما يمكن متابعة أخبار تعليم المنيا وباقي الإدرارات من خلال هذا الرابط.

تابعونا على مدار ساعات اليوم عبر موقع عرب نيوز، لتغطية اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، والمقرر اعتمادها اليوم وإعلان التفاصيل التي ينتظرها ما يفوق 100 ألف طالب وطالبة للتعرف على درجاتهم في الصف الثالث الإعدادي والمجموع الكلي للدرجات.

موقع البوابة الإلكتروني نشر بيان اعتماد النتيجة لكنه لم ينشر حتى الآن رابط الاستعلام برقم الجلوس عن الدرجات، ويمكنكم ترك بالتعليقات او الاستعلام من الرابط البديل المرفق بعد قليل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق