ترقبوا البوابة الالكترونية لمحافظة البحيره: متابعة مستمرة الشهادة الإعدادية بالبحيرة الترم الثاني.. بوابة البحيرة التعليمية.. متابعة التحديثات الإخبارية العامة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يبحث طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيرة عن المواقع التي ستظهر عليها الفصل الدراسي الثاني ، حيث انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني في المحافظة يوم الخميس الماضي الموافق 16 مايو ويترقب الطلاب موعد ظهور النتيجة عقب اعتمادها من قبل المحافظ.

أبدى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية بالبحيرة سعادتهم البالغة بمستوى الامتحانات في جميع المواد، حيث جاءت معظم الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط ولم تخرج الأسئلة عن الكتاب المدرسي كما أن الوقت كان كافياً للغاية للإجابة عن جميع الأسئلة.

بوابة البحيرة التعليمية

بوابة البحيرة التعليمية

بوابة البحيرة التعليمية

بدأ كنترول الشهادة الإعدادية في البحيرة بأعمال تصحيح أوراق إجابات الطلاب فور الانتهاء من الامتحانات، ولم يتبقى سوى الأعمال النهائية كالتجميع والمراجعة والرصد، وذلك لإعلان النتيجة عقب اعتمادها من محافظ البحيرة.

من الجدير بالذكر أن درجة المجموع الكلي للمواد وهي “اللغة العربية، الرياضيات، اللغة الإنجليزية، العلوم، الدراسات” هي 280، و يتم إضافة درجات الفصل الدراسي الاول على الفصل الدراسي الثاني، ومن المعروف أن درجات المجالات لا يتم احتسابها كالتربية الفنية والرياضية والكمبيوتر.

الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2019 الشهادة الإعدادية بالبحيرة

من خلال موقعنا نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني 2019 بالبحيرة من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحيرة، حيث يتم إدخال الاسم ورقم الجلوس والضغط على بحث، ستظهر لك النتيجة على الفور.

من وقت للثاني نتابع التقارير الشاملة أخبار متنوعة نقوم بعرضها الآن، وذلك من أجل رصد المزيد من التحديثات، حول نتائج الإعدادي، الترم الثاني الآن بالمتابعة العامة الشاملة، حول الأخبار الهامة التي تخص النتائج

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق