نتائج السادس الابتدائي الدور الاول على موقع وزارة التربية العراقية – نتائج الصف السادس الابتدائي جميع المحافظات – نتائج السادس الابتدائي أربيل

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ينتظر طلاب الصف السادس الابتدائي بكافة محافظات العراق إعلان نتائج الدور الاول ، وننشر على عرب فور نيوز روابط موقع نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول النجف الاشرف بالاسم والرقم الامتحاني، لتمكين الطلاب وأوليائهم من معرفة نتائج الدور الأول فور اعلانها واعتمادها من التربية العراقية رسميا .

وكانت قد سادت حالة من الاستياء غي أوساط الطلاب والاولياء تأخر الوزارة في الاعلان عن نتائج الثالث المتوسط  في جميع المحافظات العراقية، وذلك لان وزارة التربية قد وعدت الطلاب باعلان النتائج خلال الأسبوع الماضي، ولم يتم الى الان الاعلان عن النتيجة .

وأكدت مصادر مطلعة من وزارة التربية العراقية، ان عمليات التصحيح والرصد ما زالت مستمرة وان سبب التاخر في الانتهاء من التصحيح والرصد والمراجعة النهائية كان بسبب تزامنها مع شهر المعظم

وعن طريقة الإستعلام عن نتائج السادس الإبتدائي الدور الاول 2019 في العراق، على الطلبة والطالبات الدخول إلى موقع وزارة التربية العراقية وإدخال إسم الطالب، وإسم المحافظة للتعرف على النتيجة على الرابط التالي : http://www.results-iq.com

تقوم وزارة التربية العراقية باعتماد نتائج امتحانات الابتدائي على أن يتم اعلان نتائج الثالث المتوسط بكل المحافظات العراقية، أما بالنسبة لموعد ظهور نتائج السادس 2019 على موقع السومرية نيوز نتائج الدور الأول، فمن المتوقع أن تظهر خلال الأسبوع الحالي .

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول الرصافة االأولى  ظهرت من هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول الرصافة الثانية من هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول الرصافة الثالثة هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول الكرخ الاولى   ظهرت هنا

نتائج السادس ابتدائي 2019 الدور الاول الكرخ الثانية ظهرت  هنا

نتائج السادس الابتدائي الدور الاول الكرخ الثالثة ظهرت  هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول المثنى ظهرت  هنا

نتائج امتحانات السادس الابتدائي 2019 دهوك  هنا 

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول كربلاء ظهرت  هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة ديالى من هنا  ظهرت

نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 كربلاء من هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول النجف الاشرف من هنا ظهرت

نتائج السادس ابتدائي 2019 الدور الاول صلاح الدين معرفة النتائج من هنا

نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 ذي قار ظهرت من هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 بابل من هنا

نتائج السادس ابتدائي الدور الاول ميسان من هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول واسط من هنا

نتائج السادس ابتدائي 2019 الدور الاول أربيل من هنا

نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول البصره لم تظهر بعد

يتواصل بحث الطلاب والأولياء عن نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 لجميع المحافظات بالرقم الامتحاني أو ملفات نتيجة السادس التي يتم تحميلها من خلال موقع وزارة التربية العراقية ومواقع النتائج الأخرى، نتابع ظهور واعتماد واعلان نتائج السادس الابتدائي بكافة المحافظات العراقية وننشر روابط نتائج السادس الابتدائي 2019 تباعا لظهورها .

الان يمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي بجميع المحافظات العراقية، معرفة نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول من موقع نتائجنا على هذا الرابط من هنا  بالنسبة للنتائج التالية :
نتائج السادس الابتدائي 2019 نتيجة الصف سادس ابتدائي الدور الاول 2019
نتائج الامتحانات التمهيدية البصرة 2019 السادس الاعدادي العلمي والادبي
نتائج التمهيدي التعليم المهني بجميع فروعه 2019
نتائج الامتحانات التمهيدية ميسان السادس الاعدادي 2019
نتائج الامتحانات التمهيدية القادسية السادس الاعدادي 2019
نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة الكرخ الثانية

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة كربلاء ظهرت
نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة النجف الأشراف ظهرت

نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 محافظة ديالي لم تظهر بعد

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة البصرة  لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة الموصل لم تظهر بعد

نتائج الامتحانات الخارجية للصف السادس الابتدائي 2019

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة القادسية  لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة السلمانية لم تظهر بعد

نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 الكرخ الاولى ظهرت
نتائج الرصافة الاولى الصف السادس الابتدائي 2019 ظهرت

نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة الرصافة الثانية لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة كركوك لم تظهر بعد
نتائج السادس الابتدائي 2019 محافظة ميسان لم تظهر بعد

قال الدكتور محمد إقبال الصيدلي وزير التربية والتعليم العراقية في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 الدور الأول ستعلن في الرصافة الأولى والثانية والثالثة في بغداد، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، تباعا حسب اعتماداها ولمدة أسبوع يوميا.

نتائج السادس ابتدائي 2019 نتابعها ونرصد أخبارها على موقع “عرب فور نيوز” من كافة مديريات التربية بمختلف المحافظات العراقية، كما سنستمر في نشر روابط الاستعلام عن نتائج امتحانات السادس ابتدائي من خلال هذه الصفحة  فور ظهور اي نتائج جديدة

كشف مصدر مسؤول من وزارة التربية أن نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول بمحافظة كربلاء، سيتم الإعلان عنها يوم الغد الخميس على الموقع الرسمي للوزارة بالاضافة لمواقع نتائجنا وناجح، مشيرا إلى أن عملية تصحيح دفاتر الامتحانات ورد الدرجات كانت قد انتهت منذ أربعة ايام .

نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الاول، نتابعها لحظة بلحظة من خلال هذه الصفحة وننشر روابط معرفتها بعد اعتمادها واعلانها رسميا من وزارة التربية العراقية لتمكين تلاميذ وتلميذات الصف السادس الابتدائي من الاستعلام عن كشوف نقاط امتحانات نهاية العام الدراسي .

لم تظهر اي نتائج جديدة لامتحانات الصف السادس الابتدائي، صباح اليوم الأربعاء، في حين تسربت معلومات من بعض مديريات التربية تفيد أنه من المتوقع أن يعلن مساء اليوم عن نتائج السادس ابتدائي الرصافة الثانية ونتائج السادس الابتدائي 2019 الكرخ الثالثه، بالاضافة لنتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول ذي قار .

أعلنت مديرية التربية بمحافظة بابل نتائج الصف السادس ابتدائي الدور الاول بابل، مساء أمس الخميس، على موقعها الالكتروني لتمكين التلاميذ وأوليائهم من معرفة نتائج الدور الأول برمز التلميذ، وقد نشرنا رابط الاستعلام عن النتائج أعلاه كما وعدناكم سابقا .

ظهرت نتائج السادس الابتدائي 2019 النجف الاشرف الان على موقع نتائجنا، وقمنا بإضافة رابط النتيجة كما وعدنا سابقا من خلال هذه الصفحة، وسوف نستمر في إضافة روابط تنزيل نتائج الف السادس الابتدائي بباقي المحافظات التي لم تظهر حتى الان، ومن المتوقع أن تظهر نتائج محافظة ذي قار والرصافة الثانية والثالثة أيضا صباح اليوم الخميس .

لم تظهر أي نتائج جديدة لامتحانات الصف السادس الابتدائي، اليوم الجمعة، وحسب تصريحات مصادر مطلعة بوزارة التربية العراقية من المتوقع أن يتم اعلان نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الأول بالمحافظات الستة المتبقية يوم الاثنين أو الثلاثاء من الاسبوع القادم .

قال مصدر من وزارة التربية العراقية، أنه سيتم إعلان نتائج السادس الابتدائي 2019 الدور الاول لباقي المحافظات وهي البصرة ونينوى والأنبار والقادسية وكركوك وواسط بداية الأسبوع المقبل عقب اعتمادها رسميا من الوزارة على أن يتم نشرها على موقع الوزارة وباقي المواقع الالكترونية التي تنشر نتائج امتحانات السادس الابتدائي .

ظهرت منذ قليل نتائج السادس الابتدائي 2019 أربيل على موقع نتائجنا، والتي يمكن تنزيلها من خلال الرابط الذي قمنا بإضافته في الأعلى، مع استمرارنا في متابعة إعلان وظهور نتائج باقي المحافظات العراقية التي لم تعلن نتائجها حتى اليوم السبت .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق