البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا| “ظهرت” الشهادة محافظة المنيا الترم الثاني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة محافظة المنيا برقم الجلوس الترم الثاني نتابعها معكم من خلال هذا المقال، حيث قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا خلال تصريح رسمي، أن موقع وزارة التربية والتعليم بالمنيا نتائج الامتحانات سوف يقوم بإعلان شهادة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس والاسم فقط خلال الساعات القليلة المقبلة، مؤكداً أن أعمال التصحيح انتهت، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة المنيا بني مزار، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 ، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 مصراوي، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 موقع وزارة التربية والتعليم، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019

عاجل| النتيجة ظهرت من هنا.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 pdf الترم الثانى، نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 المنيا الترم الثاني ادارة ملوي، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 ، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 بالاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019

اعتمد اللواء قاسم حسين نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 ترم ثانى، وذلك بنسبة نجاح 73.74%، فيما حصل 266 طالبًا على الدرجات النهائية من إجمالي 98087 طالبا وطالبة.

حيث اعتمد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، اليوم نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2018/2019 حيث بلغت نسبة النجاح بالمدارس الرسمية 73.74% ، حيث حصل 266 طالبا وطالبة على الدرجات النهائية وهي 280 درجة.

يقدم عرب نيوز متابعة مستمرة تخص نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 والتي سوف يتم تقديمها إلى مكتب المحافظ اليوم الخميس، ثم يتمكن الطلاب والطالبات من معرفة النتيجة بالاسم ورقم الجلوس على المواقع الرسمية مثل رابط البوابة الألكترونية لمحافظة المنيا والعديد من المواقع الإخبارية الخاصة التي تنشر أبرز المستجدات.

تعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني

نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 متابعة على مدار الساعة

نتيجة الاعدادية محافظة المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا

البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا بوابة فيتو، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 بالاسم فقط، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 مركز مغاغه، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 موقع فيتو، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا ملوى، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 pdf، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2019 المدرس بوك.

الجدير بالذكر أن نتيجة الشهادة الاعدادية ظهرت في الكثير من المحافظات، وهذا ما يؤكد لنا أن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا فيتو 2019 سوف تظهر في القريب العاجل، ولا داعي للقلق أيها الطلاب، فقد قال وكيل الوزارة أن نسبة النجاح مرتفعة، كما تعمل وزارة التربية والتعليم في خدمة الطالب وتحقيق مصلحته ليصل إلى التفوق وليس مجرد نجاح.

وأضاف وكيل الوزارة، أن المصححين انتهوا من أعمالهم بعد أدائها على قدم وساق، في سبيل حصول كل طالب على درجاته بشكل كامل في نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا الترم الثانى 2019، خاصةً أن أمل أولياء الأمور معلق في تلك السنة الدراسية والتي تمهد استكمال المسيرة التعليمية في الثانوية العامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق