أخبار عاجلة
أربع مزايا جديدة لكاميرا iPhone 16 Pro.. تعرف عليها -
توم هيدلستون مدير فندق بالقاهرة في The Night Manager -

تطبيق نظام الـ QR على علب السجائر لمعرفة أسعارها

تطبيق نظام الـ QR على علب السجائر لمعرفة أسعارها
تطبيق نظام الـ QR على علب السجائر لمعرفة أسعارها

قال إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، إنه مع بداية شهر يوليو المقبل سيتم تطبيق الزيادة الجديدة في أسعار السجائر بأنواعها المختلفة، مشيرا إلى أنه مع بداية السنة المالية الجديدة يستغل التجار الزيادة في المرتبات والمعاشات بزيادة أسعار علب السجائر على المستهلكين.

وأوضح إمبابي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة (MBC مصر)، أنه سيتم تطبيق نظام الـQR على علب السجائر قبل توزيعها على التجار، حيث يقوم المواطن بعمل مسح من خلال تطبيق الموبايل ويعرف ثمن علبة السجائر وتاريخ الإنتاج.

وتابع: هذا التطبيق جاء بعد صعوبة تدوين أسعار السجائر على العلب نظرا لعدم استقرار أسعار الدخان خلال الفترة الحالية والمقبلة، مضيفا: بشأن تخزين التجار للسجائر وبيعها بأسعار أغلى للمستهلكين: «التاجر اللي كان مخزن سجائر هيلبسها مع تطبيق نظام الـQR».

واستطرد: وزير المالية طالبنا بـ٨٦ مليار جنيه من شعبة الدخان مع بدء العام المالي الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق وزارة التعليم تحدد قواعد القبول برياض الأطفال بالمدارس المصرية اليابانية
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*