أخبار عاجلة
الفريح: تأخير صيانة كسوة الكعبة رحمة بالحجاج -
6 مخالفات تعرضك للحبس فى قانون جرائم الإنترنت -

التنمية المحلية: المحافظون يستعرضون قطع أراضٍ لإنشاء أسواق كبرى بكل محافظة

التنمية المحلية: المحافظون يستعرضون قطع أراضٍ لإنشاء أسواق كبرى بكل محافظة
التنمية المحلية: المحافظون يستعرضون قطع أراضٍ لإنشاء أسواق كبرى بكل محافظة

قال خالد قاسم مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث باسم الوزارة، إن المحافظين استعرضوا أمام رئيس الوزراء، ما تم تدبيره من قطع أراضى بكل محافظة لتمهيدها لتصبح أسواقا مخصصة، ليقوم ما تقوم به الأسواق المهمة مثل سوق العبور.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة الحياة، مع الإعلامية لبنى عسل، أنه يتم تطوير الأسواق الخاصة ببيع الرؤوس الحية، بتصور منظومة متكاملة لضمان حوكمة دخول وخروج الرؤوس الحياة فى الأسواق، وهو ام يتم العمل عليه مع الزملاء فى وزارة الزراعة.

وفيما يخص امتحانات الثانوية العامة، تم استعراض درجة الجاهزية، وتهيئة الشوارع وإزالة أى مخلفات، والتنسيق مع مرفق الإسعاف، بالإضافة للمنظومة اللوجستية لخروج الامتحانات بصورة تضمن عدم حدوث أى مشكلات. 

ولفت إلى أنه تم استعراض التوجيهات الصادرة بالاستعدادات لعيد الأضحى، بزيادة الرؤوس الحية والمحافظة على استقرار الأسعار، وتوافر السلع المختلفة، مع تشكيل غرفة عمليات بكل محافظة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق انقطاع المياه عن 6 مناطق بالقاهرة من 8 مساء اليوم لـ6 صباح الخميس
التالى بطريرك الأقباط الكاثوليك: دولة 30 يونيو وضعت الأساس السليم للمستقبل