“مراقبة” الشهادة الإعدادية “محافظة الدقهلية”/ البوابة الإلكترونية للمحافظة لإستخراج النتيجة

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعزائي طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي، يسعدني التواجد معكم من خلال موقعنا المتميز “عرب نيوز”، حيث نتابع معكم أخبار إعتماد الشهادة الإعدادية، وقد قام الطلاب بالإنتهاء من أداء الإمتحانات في سهولة ويسر دون مشاكل أو شكاوي، وكان الإمتحان في جميع المواد في مستوي الطالب المتوسط، وقامت الجهات المعنية بتوفير سبل الراحة والأمان لسهولة سير عملية الإمتحان.

وقد أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية/ علي عبدالرؤوف، أن إعلان النتيجة للشهادة الإعدادية خلال منتصف الإسبوع، حيث تم الإنتهاء من نصف أعمال التصحيح ورصد الدرجات، وجاري الإنتهاء من باقي أعمال الكنترولات، تمهيداً لإعلان النتيجة.

ونحن معكم أول بأول حتي إعتماد النتيجة وإعلانها، حيث من المتوقع إعلانها قريباً.

رابط إستخراج نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة الدقهلية”

للتعرف علي نتيجة أخر العام للشهادة الإعدادية الدخول علي بوابة الخدمات الإلكترونية لمحافظة الدقهلية، برقم جلوس الطالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظات.

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية

يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات، ويتم رفعها علي البوابات الإلكترونية للمحافظات كل محافظة علي حدي، وبالفعل تم الإعلان عن نتيجة بعض المحافظات مثل الجيزة والإسكندرية وكفرالشيخ، وسيتم الإعلان عن باقي المحافظات تباعاً خلال هذا الإسبوع، طبقاً لتصريحات مسئولي وزارة التربية والتعليم، عن ضرورة إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية قبل عيد الفطر المبارك.

ومن المتوقع أن تكون نسبة النجاح علي مستوي الجمهورية أعلي من العام الماضي، وذلك لتوجيهات الوزارة بحذف بعض الأجزاء من المنهج مما أدي لسهولة الأجزاء المتبقية والمقررة لهذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق