إعرف الشهادة الإعدادية “محافظة السويس” أخر العام/ البوابة الإلكترونية بمحافظة السويس برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة السويس/ سلمي الشاعر، أن موعد إعلان الشهادة الإعدادية الترم الثاني بات قريباً، حيث أن أعمال التصحيح ورصد الدرجات في مراحلها الأخيرة، وقد تم توجيه جميع الجهات المعنية للتسهيل علي الطلاب أثناء إجراء الإمتحانات، والعمل علي توفير سبل الراحة والأمان، مع العلم أن الإمتحانات كانت في مستوي الطالب المتوسط ولم تخرج من المقرر الدراسي.

وجدير بالذكر أن الإمتحانات بالمحافظة قد إنتهت يوم 14/5/، ولم يكن هناك أي شكوي من الإمتحانات، ويتوقع أن تكون نسبة النجاح أعلي من العام الماضي، نظراً لحذف أجزاء من المنهج تخفيفاً علي الطلاب.

رابط إستعلام النتيجة بمحافظة السويس

للتعرف علي نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة السويس” الدخول علي بوابة الخدمات الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة برقم جلوس الطالب، وذلك بعد إعتمادها من السيد محافظ السويس، وسيتم إرسالها إلي المدارس بعدها بيوم عبر قوائم رسمية.

إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية “محافظة السويس”

يتم إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من السيد اللواء أركان حرب/ عبد المجيد صقر “محافظ السويس”، فور الإنتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات، خلال الساعات القادمة، حيث أن العمل علي الإنتهاء من النتيجة يسير علي قدم وساق، ونحن من خلال موقعنا نترقب معكم حتي إعلان النتيجة، وقد وفرنا لكم الرابط المباشر لإستخراج النتيجة بأسهل الطرق.

ومن المتوقع إعتماد النتيجة اليوم، طبقاً لمصادر بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، حيث تم الإنتهاء من أعمال رصد وتجميع الدرجات.

ونحن معكم أول بأول حتي إعتماد النتيجة وإعلانها، ونتمني التوفيق والنجاح لأبنائنا الأعزاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق