أخبار عاجلة
أفضل 6 بدائل لقلم سامسونج S Pen الإلكتروني  -
إكس تؤكد إطلاقها تطبيقًا للتلفاز الذكي -

فيلم Star Wars من Taika Waititi سيتمحور حول شخصيات جديدة كلياً و ’توسيع العالم‘

فيلم Star Wars من Taika Waititi سيتمحور حول شخصيات جديدة كلياً و ’توسيع العالم‘
فيلم Star Wars من Taika Waititi سيتمحور حول شخصيات جديدة كلياً و ’توسيع العالم‘

تحدث Taika Waititi مخرج فيلم Thor: Ragnarok حول فيلم Star Wars الذي سيقوم بإخراجه، والذي سيركز على طاقم جديد كلياً من الشخصيات لأنه يهدف إلى توسيع الكون.

ففي حديث له مع Total Film، شرح Waititi أنه لا يهدف لصنع فيلم يعتمد على الإشارات إلى العالم والقواعد الموجودة مسبقاً، لأن القيام بذلك لا يسمح لـ Star Wars بالنمو حقاً.

حيث قال: "أعتقد أنه لكي يتوسع عالم Star Wars، فعليه أن يتوسع. لا أعتقد أنني سأستخدم أي شيء في عالم Star Wars في صنع فيلم حيث يقول الجميع: ’رائع ، حسناً هذه هي المخططات الخاصة بـ Millennium Falcon، وهذه جدة Chewbacca".

وأضاف: "كل هذا رائع. لكنني أرغب في أخذ شيء جديد وإنشاء بعض الشخصيات الجديدة وتوسيع العالم، وإلا ستبدو وكأنها قصة صغيرة جداً".

قال Waititi في أغسطس الماضي أن لديه قصة تلائم أسلوب السلسلة، لكن هذا التحديث حول "شخصيات جديدة" هو أكبر معلومات أخرى يقدمها حول الفيلم. حيث حافظ هو و LucasFilm و Disney على الكتمان بشكل كبير حول الفيلم منذ الإعلان عنه في مايو .

وكانت قد أكدت Kathleen Kennedy رئيسة LucasFilm أن الفيلم سيصدر في 2023، لكن حتى حينها قالت: "لم نثبّت أي شيء".

لا زال عنوان الفيلم الرسمي مجهولاً، أو حتى حبكته الرسمية، لكننا نعرف الآن على الأقل (نوعاً ما) أن أفلام Star Wars أصبحت تَدور حول رواية القصص المستمرة وليس نظام الثلاثيات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11