أخبار عاجلة
أمراء ومسؤولون يعزون آل السعدي في فقيدتهم -

محمد شبانة: يواكيم لوف يطلب 400 ألف يورو شهريا لتدريب الفراعنة

محمد شبانة: يواكيم لوف يطلب 400 ألف يورو شهريا لتدريب الفراعنة
محمد شبانة: يواكيم لوف يطلب 400 ألف يورو شهريا لتدريب الفراعنة

قال الإعلامي محمد شبانة إن اتحاد الكرة تواصل مع وكيل المدير الفني الألماني الشهير يواكيم لوف، من أجل تدريب منتخب مصر.

 

وتابع شبانة في تصريحات لبرنامجه "بوكس تو بوكس" عبر قناة ETC: "اتحاد الكرة استقبل من وكيل يواكيم لوف طلبات المدير الفني المالية، وهي الحصول على 400 ألف يورو شهريًا، وهو راتب كبير للغاية، لن تستطيع خزينة الاتحاد تحمله في الفترة الحالية".

 

وواصل: "نال يواكيم لوف موافقة كل أعضاء المجلس، إلا أن الراتب الكبير الذي حدده المدير الفني، أصبح عائقا أمام استكمال المفاوضات، خاصة أن المدرب أعطى موافقة مبدئية لتدريب الفراعنة؛ ولكن طلباته المالية تفوق الراتب المحدد من قبل الاتحاد".

 

فى سياق متصل تنادي أصوات داخل اتحاد الكرة بعودة البرتغالي كارلوس كيروش لتولي المسئولية الفنية للمنتخب خلال الفترة المقبلة، في ظل وجود اقتناع بامتلاكه مشروع لتطوير الكرة المصرية.

 

في الوقت الذي يتواجد الفرنسي باتريس بوميل ضمن المرشحين لتولي المسئولية الفنية للمنتخب، بالإضافة لاسم عالمي تم ترشيحه علي أحد اعضاء مجلس الإدارة يمثل ترشيحه لقيادة المنتخب الوطني مفاجأة كبيرة ولكن لم يتم التوصل معاه لاتفاق حتي الآن.

 

ويعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام اجتماعا اليوم الخميس، للإعلان عن قرارات مهمة تخص أهم الملفات الكروية، وسيتم الإعلان عنها في تمام الساعة 4 عصرا.

 

وكان اتحاد الكرة عقد جلسة يوم السبت الماضي تم خلالها مناقشة ملابسات وأحداث مباراة منتخب مصر وإثيوبيا والتداعيات الخاصة بالهزيمة، وقرر مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع ما يلى:-

 

مد الجلسة ليوم الخميس عقب انتهاء مباراة المنتخب أمام كوريا الجنوبية الودية، والتى كان يجب إقامتها نظرًا للتعاقد المبرم بين الاتحاد المصري واتحاد كوريا الجنوبية، وما ترتب عليها من التزامات لائحية و تعاقدية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا .

 

ومن المنتظر اتخاذ العديد من القرارات المهمة والحاسمة فى جلسة مجلس إدارة اتحاد الكرة الخميس تشمل العديد من الملفات المهمة داخل الاتحاد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر