أسماء أوائل الشهادة الإعدادية كفر الشيخ بالدرجات والمجموع الكلي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نستعرض عليكم كشوف أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ ، حيث يعتمد السيد المحافظ الدكتور طه إسماعيل الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ الترم الثاني 2019 اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساء بحضور الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة، والجميع يريد الإطلاع على أسماء أوائل الإعدادية بكفر الشيخ 2019.

وانتهى طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من دخول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادة الإعدادية في يوم السادس عشر من شهر مايو الجاري، ومنذ هذه اللحظة بدأت اللجان في عملها الخاص بالتصحيح والمراجعة النهائية لرصد درجات الطلاب ونشر أوائل الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2019.

أوائل الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2019

وبعد اعتماد النتيجة وإعلانها عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ، سيتم فحصها ومعرفة أسماء أوائل الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 وفي هذه اللحظة يتوجب على الطلاب الأوائل الحاصلين على الدرجات النهائية التوجه لديوان عام المحافظة لتكريم المحافظ لهم، كما سيتم منحهم مكافأة وشهادات تقدير لتفوقهم.

وسيتم الاستدلال بالنتيجة عن أسماء أوائل الإعدادية كفر الشيخ 2019 مركز دسوق, مركز مطوبس, مركز قلين, مركز سيدي سالم, مركز الرياض, مركز بيلا, مركز الحامول, مركز البرلس وباقي المراكز في المحافظة.

أسماء أوائل الإعدادية كفر الشيخ

أبناءنا الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور كما ذكرنا أنه سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2019 الترم الثاني اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر ظهراً، وسنوفر لكم كشف أسماء أوائل الشهادة الإعدادية كفر الشيخ فور ظهور النتيجة مباشرة، أسرة عرب نيوز تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق