استعلم هنا الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ “الصف الثالث الاعدادي” بالاسم ورقم الجلوس البوابة الالكترونية بكفر الشيخ

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

سنتابع معكم عبر تلك المقالة ظهور الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ، وينتظر طلاب المحافظة ظهور النتائج الخاصة بالشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني خلال الأيام المقبلة عبر بوابة مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ وذلك من خلال الخاص بكل طالب، وسنكون متابعين حتي ظهور نتيجة الترم الثاني من إعدادية كفر الشيخ لجميع الطلاب على الأنترنت.

ومن المنتظر أن يعتمد محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه نتيجة أخر العام لطلبة الشهادة الإعدادية خلال الأيام المقبلة بعد أن تنتهي أعمال تصحيح أوراق الامتحانات لكافة الطلبة ومراجعتها وتجميع الأرقام والتي من المتوقع أن تصدر نتيجة إعدادية كفر الشيخ قبل بداية الأسبوع القادم.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

هذا هو الرابط الذي سوف تظهر عليه نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ الفصل الدراسي الأول، وسنتابع معكم جميع الأخبار الخاصة بظهور النتيجة.

وتضم مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، العديد من الإدارات التعليمية، مثل إدارة فوه التعليمية، إدارة مطوبس التعليمية، إدارة دسوق التعليمية، إدارة كفر الشيخ التعليمية، وغيرها.

تفقدت الدكتور بثينة كشك، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمديرية التعليم بكفر الشيخ  لجان تصحيح نتائج الشهادة الإعدادية، وتابعت سير عمل اللجان الفرعية بالإدارات التعليمية التسعة، دون وجود أي شكاوى من قبل الطلاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق