ترقبوا الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس الترم الثاني على بوابة نتائج التعليم الأساسي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اقتربت لحظة إعلان الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس، حيث أكدت مديرية القاهرة التعليمية أنها انتهت من تصحيح نتيجة الطلاب، وتقوم خلال الوقت الحالي بتدقيق درجات الطلاب وتجميعها، كما أكدت أنه سيتم رفع نتيجة إعدادية القاهرة 2019 عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي قريبا.

 

نتيجة الإعداية بالقاهرة 2019

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة، من أهم الأخبار التي تشغل الشارع المصري بالعاصمة خلال هذه الأيام، حيث قلما يخلو بيت من وجود طالب في نتيجة الشهادة الإعدادية، ولهذا يتربص جميع أبناء القاهرة بموقع بوابة نتائج التعليم الأساسي للاستعلام عن نتيجة إعدادية القاهرة بالرقم القومي فور ظهورها ودون الحاجة للذهاب إلى المدرسة.

حيث انتهي طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي من امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة أخر العام، وبدأ البحث عن نتيجة الإعدادية الترم الثاني، ونؤكد أنه سيتم رفع نتيجة ثالثة إعدادي 2019 بالقاهرة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي ومديرية القاهرة التعليمية، بالإضافة إلى العديد من المواقع الأخري، سيتم توافرها في هذا التقرير وكيفية الاستعلام عن نتيجة إعدادية القاهرة برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 القاهرة

سجل عدد الطلاب الذين تقدموا إلى امتحانات نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة الترم الثاني حوالي 161328 طالب وطالبة، طبقا لما أعلنه وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، محمد عطية، مشيرا إلى أنه تم توزيع الطلاب على 695 لجنة على مستوي إدارات القاهرة التعليمية، مؤكدا أنه لم تسجل الامتحانات أي شكاوى من الطلاب .

نتيجة الشهادة 2019 محافظة القاهرة

مما لا شك فيه أن أخبار نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 أخر العام من أهم نتائج الامتحانات، التي يترقبها جميع الآباء والأمهات قبل الطلبة، للاطمئنان على درجات الطلاب ومعرفة إذا كان سيتمكن من اللحاق بتنسيق الثانوية العامة، والذي سجل ارتفاع ملحوظ خلال الأعوام الماضية بأغلبية المحافظات، أم سيلتحق الطالب بالثانوي الفني.

يمكنك كتابة الاسم ورقم الجلوس في تعليق أسفل الخبر وسيتم الرد عليكم بالنتائج.

نتيجة إعدادية 2019 بالقاهرة بالرقم القومي

حيث أدي طلاب ثالثة إعدادي امتحانات الصف الثالث الإعدادي للفصل الدراسي الثاني بشكل مشرف ومستوي ممتاز بجميع الإدارات التعليمية، حيث مرت الامتحانات الفصل الدراسي الثاني من دون أي مشاكل أو شكاوى للطلاب.

كما أنه لم يتم تسجيل أي حالات غش خلال امتحانات 3 إعدادي محافظة القاهرة، ولهذا نتوقع ارتفاع نسب نجاح نتيجة ثالثة إعدادي بالقاهرة أخر العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق