الشهادة الترم الثاني في المحافظات ظهور النتيجة في محافظتي الجيزة والاسكندرية

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لازلنا نتابع معكم ظهور الشهادة الترم الثاني حالة من الترقب والانتظار الشديد في مختلف محافظات جهورية العربية بين طلاب الشهادة الاعدادية من أجل اقتراب ظهور نتائج الصف الثالث الاعدادي في المحافظات المختلفة، حيث أنه حتى الآن لم يتم الاعلان عن النتائج في بقية المحافظات، والتي من المتوقع أن تظهر خلال هذا الأسبوع في المحافظات التي لم تعلن بعد عن نتائجها.

وتستمر عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني في مختلف محافظات الجمهورية، بالتزامن مع اقتراب ظهور النتيجة، حيث من المتوقع أن يتم ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني في بقية المحافظات تباعاً خلال الأسبوع المقبل.

وكانت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة الاسكندرية قد تم ظهورها، كما أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قام باعتماد نتيجة الاعدادية بالجيزة 2019، وقد تم ظهورها من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

لكن نتيجة الشهادة الاعدادية في بقية المحافظات لم يتم الاعلان عن ظهورها حتى الآن حيث تجري عمليات البحث عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في مختلف المحافظات، حيث يقترب هذا الموعد بشكل كبير خصوصاً بعد أن عمليات التصحيح والمراجعة في مختلف المحافظات قد انتهت إلى حد كبير، ويتبقى فقط رصد درجات الطلاب، بالإضافة لاعتماد المحافظ للنتيجة، ومن ثم ستظهر لكافة الطلاب.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

ومن أجل رصد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الترم الثاني في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، فقد قمنا لكم بتخصيص هذا المقال من أجل أن نرصد ظهور النتيجة في كافة المحافظات التي لم تظهر فيها النتيجة بعد، حيث سنقوم بنشر روابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني في المحافظات الكافة.

كما أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في مختلف المحافظات ستكون متاحة لكافة الطلاب من خلال مواقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظات، والتي ستقوم بنشر نتيجة الشهادة الاعدادية بشكل مباشر للطلاب من خلال الخاص بالطالب الذي يرغب في الاستعلام عن نتيجته.

طلاب الشهادة الاعدادية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية يتطلعون لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في مختلف المحافظات، حيث أنه لم يتم حتى الآن الاعلان عن النتائج سوى في الجيزة والاسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق