نتائج السادس الابتدائي العراق في جميع المحافظات بالاسم ورقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استعلام السادس الابتدائي العراق حالة من الترقب والانتظار من قبل طلاب الصف السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الثاني بعد أن انتهى طلاب المرحلة الابتدائية في العراق من أداء الاختبارات في مختلف المحافظات العراقية، في مختلف الدراسات سواء كانت العربية، والإنجليزية، والكردية، والتركمانية، حيث بدأ طلاب السادس الابتدائي ببلاد الرافدين منتظرين الاعلان عن نتائجهم.

وكان طلاب الصف السادس الابتدائي بمختلف محافظات العراق قد قاموا بأداء امتحانات الشهادة الابتدائية للدراسة العربية، والتركمانية، والإنجليزية، والكردية، خلال الأيام الماضية، حيث بدأت الآن حالة انتظار النتيجة، والتي سيتم ظهورها على مختلف المواقع منها موقع ناجح الذي يقوم بنشر نتائج طلاب العراق، بالإضافة إلى أن النتيجة يتم نشرها عبر موقع السومرية نيوز، وموقع وزارة التربية العراقية، وقناة الوزارة على التيلجرام.

بالإضافة إلى أن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق يتم نشرها من خلال روابط جوجل درايف في ملفات PDF من أجل أن يتم سهولة الاستعلام عنها فقط من خلال المحافظة، واسم ورقم جلوس الطالب والمدرسة التابع لها.

روابط نتائج الصف السادس العراق 2019 في مختلف المحافظات

ومن أجل متابعة نتائج الامتحانات التمهيدية للمرحلة الابتدائية بالعراق، ونتائج السادس الابتدائي 2019 الفصل الدراسي الأول بجميع المحافظات والرصافات العراقية التابعة لوزارة التربية العراقية، فسنقوم من خلال هذا المقال برصد كافة نتائج جميع المحافظات العراق من خلال راوبط خاصة تضمن اسماء الطلاب بحسب كل مدرسة، والرقم الامتحاني للطالب، حيث ستكون عملية استخراج نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 سهلة على الطلاب وأولياء أمورهم، والتي يتم رفعها تبعاً في المحافظات العراقية.

وننتظر خلال الأيام القادمة من أجل أن تظهر نتيجة السادس الابتدائي 2019 في العراق، والمنتظر أن تقوم وزارة التربية العراقية بالاعلان عنها بعد الانتهاء من عمليات تصحيح أوراق الإجابات الخاصة بالطلاب.

ومن المعروف بأن نتيجة الصف السادس الابتدائي في العراق تظهر بنظام غير مركزي أي أن كل رصافة تعليمية أو محافظة تقوم بالاعلان عن نتائج طلابها في مختلف المدارس التابعة لها فور الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، ويتم رفع ملفات النتائج في مختلف المديريات على رابط جوجل درايف ومن ثم يقوم كافة الطلاب بالاستعلام عن نتائجهم.

لاتزال عمليات البحث عن نتائج طلاب الصف السادس الابتدائي في العراق قائمة، حيث أن النتيجة لم تظهر حتى الآن، وسنقوم برصد ظهور النتيجة في مختلف المحافظات والرصافات وقت ظهورها.

وستكون النتيجة متاحة من خلال عدة مواقع سواء كانت المواقع الخاصة بوزارة التربية العراقية، أو المواقع المتخصصة في نتائج طلاب العراق مثل موقع ناجح والسومرية نيوز وغيرها من المواقع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق