موقع دعم | تحديث بطاقة | إضافة المواليد الجدد من خلال دعم عبر موقع وزارة tamwin.com

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تحديث بطاقة  و تظلمات بطاقة التموين من خلال رابط “دعم ”،وهو موقع وزارة التموين الإلكتروني “tamwin.com“لجعل منظومة التموين منظمة وممنهجة أكثر فأكثر بعد أن أصبحت الآن بكارت إلكتروني وأصبحت بيانات كل أسره عبر موقع دعم مصر منظمة وممنهجة لسهولة حصول كافة من ينطبق عليهم الشروط على الدعم التمويني، وقد أكدت وزارة التموين الفترة الماضية على ضرورة تحديث البطاقة التموينية دائما في حالة زيادة أو نقصان عدد الأفراد وأيضا في حالة إضافة المواليد الجدد، وهناك حالات تحتاج إلى تحديث البطاقة التموينية مثلما هو مذكور في الصورة التالية الخاصة بحالات أخطاء البطاقة التموينية وطريقة المعالجة الخاصة بها.

تنويه يجب تقديم تظلمات بطاقة التموين قبل نهاية شهر أبريل القادم حتي لايتم حذف البطاقة التموينية.

تظلمات بطاقة التموين 2019

وإذا كنت تواجه مشكلة أو حالة أخري في بطاقة التموين دون المشاكل الموجودة في الصورة التالية يجب التوجه بشكل سريع إلى مكتب التموين التابع له لحل المشكلة قبل إنقضاء المهلة التي وضعتها وزارة التموين والتجارة الداخلية أمام المواطنين للتأكد من صحة تحديث بطاقات التموين قبل أن يتم حذف البطاقة بعد السابع من نوفمبر، والذي يتبقى عليه أيام قليلة للغاية على نهاية تلك المدة المحددة للتحديث، وبعدها يتم حذف بطاقة التموين التي تحمل أي أخطاء.

حالات تحديث بطاقة التموين 2019

تحديث بطاقة التموين 2019

تحديث البطاقة التموينية يحدث عن طريق الدخول على رابط دعم مصر أولا ثم الضغط على حدث بياناتك كما هو موضح بالصورة التالية، بعد ذلك يتم كتابة رقم البطاقة التموينية الخاصة بك المكون من 12 رقم، والرقم القومي الخاص بك والضغط بعدها على حدث البيانات حتي يتم صفحة البيانات الخاصة ببطاقة التموين الخاصة بك والتي تحتوى بشكل مفصل على كافة بياناتك وبيانات أفراد أسرتك الموجودين في بطاقة التموين.

تحديث بيانات بطاقة التموين

شروط اضافة المواليد على بطاقة التموين

بالنسبة الى اضافة المواليد الجدد فيتم ذلك طبقا للشروط التي وضعتها وزارة التموين، وأولها أن يكون المولود من مواليد 1/1/2006 وحتى 31/12/2015 ،ولن يتم إضافة أي سن آخر من ساقطي القيد سواء قبل أو بعد هذا السن، ويمكنكم الاطلاع على كافة مواعيد وشروط اضافة المواليد على بطاقة التموين بشرط أساسي الا يزيد عدد الاطفال عن ثلاث أطفال فقط.

كيفية اضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين

يتم الإضافة الإلكترونية أولا عن طريق موقع دعم مصر والضغط على اضافة المواليد وبعدها كتابة اسم المولود ورقم شهادة الميلاد الخاصة بالطفل، الموجود أعلى شهادة الميلاد ، ولن تظهر حالة للمولود فور التسجيل الإلكتروني له ،وبعدها يتم الذهاب الى مكتب التموين في الموعد الخاص بالرقم القومي مع صورة ضوئية من :

  • شهادة ميلاد الطفل
  • الرقم القومي الخاص بالأب
  • بطاقة الرقم القومي الخاصة بباقي افراد الأسرة
  • صورة ضوئية حديثة للأب
  • صورة ضوئية من آخر وصل كهرباء

كيفية اضافة المواليد على بطاقة التموين

آخر موعد لتحديث بطاقة التموين

يستمر تحديث بطاقات التموين من شهر أغسطس وحتى نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، وبعدها سيتم إيقاف بطاقات التموين التي لم يتم تحديثها لذا يسارع الكثيرون من أجل تحديث بطاقات التموين الآن وقبل انتهاء الموعد الرسمي الخاص بالتحديث ، ويمكنكم تعليق دكتور عمرو مدكور على تحديثات بطاقة التموين وهو الأمر الضروري الآن من قبل كافة المواطنين المشتركين في نظام الدعم.

آخر تحديثات بطاقة التموين وتصريحات الوزارة

تحديث : أكدت وزارة التموين على ضرورة تحديث البيانات في الوقت المحدد، وفي حالة عدم تحديث بيانات البطاقة التموينية وظل بها أخطاء سيتم حذف البطاقة تماما وعلى صاحب البطاقة أن يتقدم بطلب جديد بعدها لمكتب التموين من أجل عمل بطاقة تموينية جديدة ويطبق عليها الشروط الجديدة لبطاقة التموين.

تحديث : يجب على المواطن أن يقوم بالدخول على الموقع مرة أخرى ، وذلك بعد انتهائه من تحديث بياناته وعقب مرور 72 ساعة على تحديث البيانات إلكترونيا ،وفى حالة عدم وجود اسمه ضمن قائمة البطاقات الموجودة بالموقع يعرف أنه قام بتحديث بياناته بشكل صحيح، وفور عمل تحديث للبيانات عبر الموقع الإلكتروني يجب أخذ صورة من التحديث الجديد قبل أن يتم إرسال البيانات للمراجعة وطباعتها والذهاب بها إلي مكتب التموين التابع له من أجل إنهاء كافة التحديثات في مكتب التموين والتأكد من عدم إيقاف البطاقة التموينية.

منشور وزارة التموين 1

منشور وزارة التموين 2

 

منشور وزارة التموين 3

 

تحديث جديد أكدت وزارة التموين أن في التحديثات الجديدة الخاصة ببطاقة التموين كل موظف يتخطى راتبه مبلغ 2500 جنيه مصري، لا يستحق الدعم التمويني وسيتم حذفه من بطاقات التموين، ويتم النظر الآن في أصحاب المعاشات للتأكيد على قيمة أقصى معاش يحصل على الدعم التمويني لإلغاء أو حذف أصحاب المعاشات التي تتخطى الحد ولا يجوز لها الحصول على التموين.

تظلمات بطاقة التموين

تحديث الأربعاء 7 نوفمبر: أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن السبت القادم سيكون متاح لفتح باب التظلمات أمام المواطنين الذين تضرروا من نتائج تحديث بطاقات التموين، وعلى المواطنين التوجه السبت القادم الى مكاتب التموين التابعة لهم والتقديم على استمارة أداء خدمة من المكتب التمويني وملئ الاستمارة ومعها صور من البطاقات الشخصية لكافة الأفراد المنضمين للبطاقة التموينية التي يقام لها التظلم، ومعهم رقم الهاتف المحمول الخاص بصاحب البطاقة التموينية.

تظلمات بطاقة التموين
  • صرح التموين والتجارة الداخلية أنه سيتم شطب أي بطاقة بها خطأ في حدود ديسمبر القادم، وبالنسبة إلى تظلمات بطاقة التموين ومن تم حذفه ويريد التظلم فتم فتح مكاتب التموين من السبت 10 نوفمبر من أجل تقديم المواطنين التظلمات من خلال استمارات أداء الخدمة كما تم الذكر في المنشور سابقا وستستمر فترة التظلمات حتى نهاية الشهر الحالي ويجب الالتزام بخطوات تقديم طلب التظلم.
  • هناك تطوير كبير في منظومة التموين الان وسيتم الاعلان عن حدود جديدة للحاصلين على الدعم التمويني ولن يتم قبول من يتجاوز دخلهم ال٧٠٠٠ جنيه داخل المنظومة.
  • يجب أن يكون رقم الهاتف المسجل في طلب التظلم الذي يتم تقديمه متاح دائما حتى تقوم الوزارة بالتواصل معه وإرسال طلب التظلم يتم من خلال ذلك الرقم.
  • نأكد لن يتم تقديم طلبات التظلم مطلقا عبر موقع التموين الإلكتروني وهو موقع دعم مصر والتظلمات تتم فقط من خلال مكاتب التموين خلال الفترة المحددة، وبالطبع اليوم الثلاثاء أجازة رسمية بمناسبة المولد النبوي الشريف لكن يبدأ العمل من يوم غد الأربعاء مرة أخرى.
  • تسير عملية تقديم التظلمات بدقة كبيرة ويقوم العديد من المواطنين الآن بتقديم طلبات التظلمات و نتابع مع حضراتكم لحظة بلحظة نتيجة طلبات التظلمات وما سيحدث للبطاقة التموينية و الأعضاء الذين تم حذفهم من بطاقات التموين بطريقة خاطئة، وستستمر عملية التظلمات طوال شهر كامل.
  • سيتم الإعلان في بداية عام 2019 عن نتائج الحذف والإضافة في بطاقات التموين والنظام الجديد الذي ستسير عليه بطاقات التموين، والى الآن تم تقديم نحو 170 ألف طلب تظلم من العديد من المواطنين لإعادة الأسماء المحذوفة من بطاقات التموين.
  • سنقوم بعرض أحدث الشروط الخاصة بالحصول على بطاقة التموين الجديدة والتي حدث فيها العديد من الاختلافات عن الشروط القديمة داخل هذا المقال فتابعونا.
  • تم التنوية الآن أن كل من يقوم بالحصول على دعم الخبز يجب عليه التأكد من عدم وجود أي مشكلات في بطاقة التموين ولا يوجد أي إنذار عن إيقاف البطاقة بوقت قريب ويظهر ذلك في بون الخبز كما بالصورة وهناك مدة 15 يوم مسموحة فور الإعلام في حالة إيقاف البطاقة للتظلمات.

تظلمات التموين 2019

تظلمات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق