التليكرام .. نتائج السادس الابتدائي الدور الأول جميع المحافظات وزارة التربية العراقية moedu.gov.iq وموقع ناجح

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

من التليكرام المخصصة من وزارة التربية العراقية، يتم ملفات نتائج السادس الابتدائي الدور الأول لجميع المحافظات، عقب رفعها بالقناة، حيث  ما زال البحث من الطلاب العراقيين حول معرفة المحافظات التي أعلن نتائجها، ونضع لكم روابط تحميل نتائج الرصافة 1 ونتائج الكرخ1، والذي وضعوا بصفحة وزارة التربية العراقية بالفيسبوك، وبلغت نسبة النجاح في الرصافة الأولى 68%.

نتائج السادس الابتدائي 2019

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 دور أول، يستعلم الآن عن نتائج الطلاب من موقع وزارة التربية العراقية، حيث ينتظرون إعلان التربية والتعليم الدكتور “محمد اقبال الصيرفي” نتائج المرحلة الابتدائية في محافظات العراق جميعها، حيث تستخرج بالرقم الامتحاني للطالب، وعن طريق تحميل ملف للمحافظة، من الدخول على موقع وزارة التربية العراقية الرسمي وغيره من المواقع.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2019 دور أول

من خلال قناة التليكرام الرسمية المخصصة من قبل وزارة التربية العراقية، يستعلم عن نتائج طلاب الشهادة الابتدائية بالصف السادس الابتدائي بالعراق، وكذلك موقع الوزارة الرسمي، والصفحة الرسمية للوزارة، حيث انتهت امتحانات السادس الابتدائي بالعراق يوم 13 مايو 2019، والآن ظهرت الرصافة الأولى وانتظار ظهور باقي المحافظات.

نتائج المرحلة الابتدائية بالعراق

ينتظر جميع المحافظات رفع نتائج السادس 2019، التي يستعلم عنها بالرقم الامتحاني، عقب رفع المحافظة بالنتيجة:

كما أفاد المختصين عبر صفحة وزارة التربية العراقية بالفيسبوك، وهذا بيان نسبة النجاح، وعدد الطلاب المشاركين في المحافظة وفق ما اعلنه الأستاذ/ حسين فليح حسن.

وزارة التربية العراقية

يوجد الكثير من المواقع الالكترونية التي تخصصت في إعلان نتائج السادس الابتدائي في المحافظات العراقية، ومنها الرسمي وغير الرسمي وهي:

متابعة نتائج السادس ايتدائي العراق لعام 2019

من الدخول على صفحة وزارة التربية بالفيسبوك وصعت المنشور التالي:

  • أفادت بدء عملية التدقيق لإكمال تصحيح دفاتر الامتحانات الوزارية للمرحلة الابتدائية
  • أن النتائج تعلن بشكل منفصل حسب كل مديرية وعبر مراكز الفحص الخاصة بها
  • أن عمليات التصحيح بدأت من اليوم الأول للامتحانات
  • إعلان النتائج بشكل فردي وغير مركزي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق