“استعلام” الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة “الصف الثالث” برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نرصد الشهادة الإعدادية بالجيزة، ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وكانت نسبة نجاح الفصل الدراسي الأول وصلت 71%، وسيمكنكم الاستعلام عن النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة برقم الجلوس خلال أيام، حيث بدأت لجان تصحيح أوراق الإجابات أعمالها في مختلف الإدارات التعليمية التابعة للمحافظة، وسنضع لكم روابط نتيجة إعدادية الجيزة فور صدورها مباشرة في التحديثات أسفل المقال.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة

نتيجة الشهادة محافظة الجيزة

نتيجة الصف الثالث الإعدادي نصف العام ستظهر مباشرة عقب نهاية الإدارات التعليمية من تصحيح الأوراق قبل أن تعرض على محافظ الجيزة من أجل اعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم، وتضم الجيزة العديد من الإدارات التعليمية منها إدارة الهرم، إدارة شمال الجيزة، إدارة الدقي، إدارة العمرانية، إدارة الوراق، إدارة كرداسة، الشيخ زايد، أطفيح، أكتوبر، بولاق الدكرور، العياط، وغيرها.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

وهناك ترقب شديد لموعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الثاني محافظة الجيزة على الموقع الرسمي لبوابة مديرية التربية والتعليم للمحافظة من قبل جميع الطلاب وأولياء الأمور للاطمئنان على النتائج الحاصل عليها ذويهم.

ويمكنكم وضع تعليقاتكم أسفل مع توضيح والاسم الخاص بكم لنجلب النتائج لكم فور ظهورها مباشرة، أو يمنكم الانتظار لحين صدورها بالموقع الرسمي لمديرية التعلم بالجيزة.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق