رابط الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية “الصف الثالث” الترم الثاني على موقع مديرية التربية والتعليم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نترقب ظهور شهادة الصف الثالث الإعدادي بالشرقية يترقب من قبل ألاف الطلاب منذ نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالمحافظة، وسنرصد من خلال المقال التالي نتيجة الترم الثاني الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية عن طريق بوابة مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وموقع الشرقية توداي، وذلك بعد أن يتم اعتمادها من قبل المحافظ الدكتور ممدوح غراب.

نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة الشرقية 2019

نتيجة الشهادة بمحافظة الشرقية

روابط نتيجة إعدادية الشرقية من المقرر أن تكون جاهزة خلال الشهر الحالي، حيث أوشكت لجان تصحيح أوراق الطلبة والطالبات على نهاية اعمالها، ليتبقى بعد ذلك مرحلة الكنترول وتجميع الدرجات قبل عرضها على السيد المحافظ، ويتبع محافظة الشرقية العديد من الإدارات التعليمية مثل إدارة الزقازيق، إدارة ابو كبير، إدارة أبو حماد، إدارة منية القمح التعليمية، إدارة بلبيس، وغيرها.

روابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالشرقية

يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية بالإسم ورقم الجلوس من خلال ملفات يمكن فتحها على برنامج “أكسل” والبحث عن نتيجتك، وذلك بعد أيام من الآن، وسنقوم بوضع تلك الملفات ورفعها إليكم بمجرد ظهورها.

  • حالة النتيجةلم تظهر بعد”   من هنا

ويعرض موقع الشرقية توداي التابع للمحافظة روابط نتيجة إعدادية الشرقية فور صدورها رسمياً، واعتمادها من قبل المحافظ، وتضاف مواد اللغة العربية واللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات للمجموع الكلي 280 درجة، ولا تضاف مواد الحاسب الآلى والتربية الدينية والتربية الفنية.

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق