“رابط شغال” الشهادة الترم الثاني “الصف الثالث الاعدادي” محافظة الاسكندرية البوابة الالكترونية برقم الجلوس

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعرف الشهادة الإعدادية محافظة الاسكندرية الترم الثاني”الصف الثالث الإعدادي” عبر مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس  عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية خلال وقت قريب، حيث باتت نتيجة إعدادية الإسكندرية على وشك الظهور إلكترونياً، حيث تسمر الآن عمليات التصحيح لكافة أوراق الامتحانات بسرعة كبيرة.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية ستظهر خلال أيام قليلة، وسنكون متابعين لتطورات ذلك في تحديثات دورية للمقال، حيث بعد نهاية مرحلة التصحيح، تدخل درجات الطلاب في مرحلة التجميع بالإدارات التعليمية التابعة للمحافظة وهي إدارة برج العرب، إدارة المنتزة، إدارة العجمي، إدارة شرق وغيرها ثم تعرض على محافظ الإسكندرية من أجل اعتمادها ونشرها للطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية

يمكنكم الحصول على نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الإسكندرية بمجرد ظهورها من خلال رابط مديرية التربية والتعليم بالمحافظة وذلك برقم جلوس الطالب أو الطالبة، في وجود مؤشرات حول ارتفاع نسب النجاح في مختلف المدارس.

خطوات الحصول على النتيجة

بعد أن تعلن النتيجة الخاصة بالصف الثالث الإعدادي سيكون بإمكانكم طلبة محافظة الإسكندرية الحصول عليها من خلال متابعة الخطوات التي بالأسفل، حيث تظهر النتائج عادة في البداية عبر مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

  • الخطوة الأولى: الدخول على  موقع من هنا
  • الخطوة الثانية: إضافة  البيانات المطلوبة “اسم الطالب،
  • الخطوة الثالثة: الضغط على تسجيل.

تلك هي الخطوت الواجب عليكم اتخاذها من أجل معرفة النتيجة وقت إعلانها وسوف نستمر في متابعة كافة أخبار إعلان النتيجة لكم.

أي استفسار يمكنكم تركه بالتعليقات وسوف نقوم بالرد عليكم مباشرة فكونوا متابعين معنا عبر تلك المقالة، وسنوفر لكم النتيجة يوم غداً الخميس فكونوا معنا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الإسكندرية ويمكنكم الاستعلام عنها برقم الجلوس عبر الرابط التالي من هنا.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق