إعدادية الجيزة الترم الثاني | محافظ الجيزة يعتمد نهاية العام الصف الثالث الاعدادي بنسبة نجاح 81.27%

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننشر لكم رابط إعدادية الجيزة الترم الثاني ، التي يبحث عنها جميع الطلاب وأولياء الأمور بعد اعتمادها من قبل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة منذ قليل من الوقت بنسبة نجاح 81.27%، والتي يتوقع ظهورها خلال الساعات القادمة عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

حيث بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحان الصف الثالث الاعدادي 146437 طالب وطالبة، حضر منهم 143023، وتغيب عن الامتحانات عدد 3414 طالب وطالبة، وبلغ عدد الناجحين 116239 طالب وطالبة، بينما وصل عدد أسماء الطلاب الأوائل في محافظة الجيزة 193  طالب وطالبة.

نتيجة إعدادية الجيزة الترم الثاني 2019

نتيجة إعدادية الجيزة هي أهم الكلمات البحثية التي شغلت شبكة الانترنت منذ انتهاء فترة الامتحانات وإلى الآن للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بالجيزة، وكذلك نتيجة إعدادية الإسكندرية، ومن المؤكد وبعد اعتماد النتيجة من سيادة المحافظ أن موعد إعلان نتيجة تالتة اعدادي لم يتبقى عليها إلا ساعات قليلة جدا، ليتم نشرها على الانترنت عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة الذي يستقبل زيارات ضخمة الآن من قبل الطلبة والطالبات.

رابط نتيجة إعدادية الجيزة

روابط نتيجة الشهادة بجميع المحافظات

نتيجة إعدادية الإسكندية

نتيجة إعدادية القاهرة.

نتيجة أعدادية البحيرة.

نتيجة إعدادية الشرقية.

نتيجة إعدادية الجيزة.

نتيجة إعدادية الإسماعيلية.

نتيجة إعدادية مطروح.

نتيجة إعدادية الغربية.

نتيجة إعدادية المنيا

نتيجة إعدادية سوهاج.

يمكن لحضراتكم الحصول على نتيجة  الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2019 بأسهل الطرق الغير مرهقة، وذلك عن طريق كتابة لنا في تعليق اسفل هذا الخبر، وعند ظهور النتيجة مباشرة سنوافيكم بها.

نتيجة إعدادية الجيزة مازالت هي أهم الكلمات التي تشعل محرك بحث جوجل منذ الصباح وحتي اذان الفجر، ويتوقع اشتعال البحث من جديد مع صباح الغد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق