الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة|| بوابة التعليم الأساسي تنشر قريبا نتائج الصف السادس الابتدائي”الان على التليفون”

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهى طلاب المرحلة الابتدائية من امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وقامت بوابة التعليم الأساسي بنشر نتائج التيرم الثاني، وبدأ البحث عن نتائج الصف السادس الابتدائي، عبر بوابة التعليم الأساسي، لطلاب الابتدائية في محافظة القاهرة فقط، حيث انتهى الطلاب في 16 مايو من الامتحانات، وانتهى تصحيح أوراق الامتحانات ومراجعتها في جميع مدارس المحافظة.

وقد أعلن المواقع الكبرى، ما تم نشره على لسان المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، السيد محمد عمر، أن الإعلان عن نتائج الابتدائية بالمحافظة سيتم الإعلان عنه في الأسبوع الثاني من مايو ، حيث تم الانتهاء من أوراق الإجابات وحصر النتائج فيها، وسيتم في وقت قريب الإعلان عن أسماء أوائل الصف السادس الابتدائي بالمحافظة.

السادس الابتدائي في القاهرة

نتيجة السادس الابتدائي

 

الاستعلام نتيجة 6 ابتدائي في القاهرة

  1. تابع أخبار النتيجة على عرب نيوز واترك رقم جلوسك.
  2. قم بالدخول على رابط بوابة التعليم الأساسي.
  3. أدخل ثم اضغط”بحث”

للتعرف على نتائج الإعدادي(لم تظهر بعد):

نتيجة الإعدادية في محافظة الإسماعيلية.

نتيجة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الدقهلية.

نتيجة الابتدائية في جميع المحافظات.

ويجب الإشارة إلى أن وقت ظهور النتائج قد يكون موقع بوابة التعليم الأساسي لا يستجيب، قم بترك رقم جلوسك وسنرسل النتائج إليك بعد الإعلان عنها، أو بعد أن يكون الموقع متاحا.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

ويبدأ ظهور النتائج للطلاب، في السادس الابتدائي، بتنزيلها على الرقم الأرضي، المدفوع، 09000100، على أن يتم الإعلان عن أسماء الأوائل، ثم بعدها يتم الإعلان عن نتائج الطلاب على بوابة التعليم الأساسي بالقاهرة برقم الجلوس.

وسنعرض عليكم لينكات نتائج المحافظات بعد أن تظهر النتائج فيها، كما يقوم موقعنا بإرسال النتائج لطلاب السادس الابتدائي، قم بترك رقم جلوسك في تعليق على هذا المقال، وسنوافيكم بالنتيجة فور الإعلان عنها عبر الإيميل الخاص بالطالب.

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا يعمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، نتائج الثالث الإعدادي نهاية العام، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

أعلنت بوابة التعليم الأساسي عن ظهور نتائج الطلاب في جميع سنوات المرحلة الابتدائية، والصف السادس الابتدائي، الآن على التليفون الأرضي 09000100.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق