“هنا” الشهادة الابتدائية في المحافظات|| طلاب السادس الابتدائي التيرم الثاني برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت امتحانات الطلاب في المرحلة الابتدائية، من الصف الثالث الابتدائي وحتى السادس، وذلك في 16 مايو ، وانتهت أيضا امتحانات المرحلة الإعدادية في 16 مايو 2019، وتبدأ امتحانات الثانوية في يونيو، وبدأ تصحيح أوراق الامتحانات للطلاب بعد الانتهاء من امتحان كل مادة، وقد انتهى تصحيح جميع المواد، كما أعلنت مديريات التربية والتعليم في جميع المحافظات، ويتم في خلال أيام الإعلان عن نتائج 6 ابتدائي في المحافظات بشكل متتالي.

ويقوم موقعنا عرب نيوز بمتابعة ظهور نتائج الطلاب في جميع المحافظات، وكتابة تصريحات وكلاء وزارة التربية والتعليم في كل محافظة، ومتابعة نسب النجاح بين الطلاب، وموعد عرض أسماء أوائل الطلاب وموعد نشر النتائج، كما يقوم بإرسال النتائج للطلاب فور الإعلان عنها على الإيميل الخاص بهم.

6 ابتدائي في جميع المحافظات

نتيجة 6 ابتدائي في جميع المحافظات

 

مواقع نتائج الابتدائية في امحافظات

للتعرف على نتائج الإعدادي(لم تظهر بعد):

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح.

نتيجة الشهادة الاعدادية في محافظة الجيزة.

نتيجة الإعدادية في محافظة الدقهلية.

نتيجة الشهادة الابتدائية في المحافظات.

ويتم إضافة مجموع درجات الطالب في الفصل الدراسي الأول على الفصل الدراسي الثاني، ليكون المجموع الكلي للدرجات 280 درجة، ولا تحتسب درجات رسوب أو نجاح إلا في نهاية العام، ويقوم الطالب في اليوم التالي للنتيجة بالتأكد من الدرجات من المدرسة التابع لها، على أن يتم فتح باب التظلمات بعد الإعلان عن النتيجة بيومين.

تحديث 23 مايو: أعلنت بوابة التعليم الأساسي عن ظهور نتائج الطلاب في جميع سنوات المرحلة الابتدائية، والصف السادس الابتدائي، الآن على التليفون الأرضي 09000100.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق