“ترقب” الإعدادية محافظة الشرقية| “الأحد” الثالث الإعدادي في محافظة الشرقية برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يترقب الطلاب التعرف على نتائج نهاية العام لجميع المحافظات المصرية، وتنتظر محافظة الشرقية، الأكثر تعدادا للطلاب على مستوى الجمهورية، الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي المنتهي 2018-، ويتابع معكم موقعنا عرب فور نيوز موعد ظهور آخر العام للشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية وجميع المحافظات المصرية، كما يقوم موقعنا بتقديم خدمة متميزة في إرسال النتائج للطلاب بالمحافظة على البريد الإلكتروني الخاص بكل طالب.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الشرقية

في كل عام، يتابع الطلاب الإعلان عن نتيجة محافظة الشرقية، وذلك بعد الإعلان عن نتائج محافظتي القاهرة والجيزة، وبعد الإعلان عن نتائج المحافظتين، يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية، نتائج التيرم الثاني 2019، ويعلن عنه المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم للمحافظة، وذلك بعد الانتهاء من جميع أعمال تصحيح ورصد ومراجعة درجات الطلاب، ويقوم موقع الشرقية توداي، الخاص بالمحافظة، بالإعلان عن نتائج الطلاب، كما عوّدنا في كل عام.

الاستعلام عن نتيجة محافظة الشرقية

يقوم الطالب بالثالث الإعدادي بالشرقية بمتابعة الدخول على موقع نتائج المحافظة للتعرف على النتيجة:

  1. الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية من هنا.(الشرقية توداي).
  2. قم بإدخال ثم اضغط كلمة”بحث”.

توزيع درجات الطلاب

المادة الدرجة
لغة عربية 80 درجة
رياضيات 60 درجة
دراسات 40 درجة
علوم 40 درجة
لغة أجنبية (انجليزي) 60 درجة
المجموع الكلي 280 درجة

ويذكر أن موقع نتائج جميع المحافظات لا عمل إلا بعد أن يتم تنزيل نتائج الطلاب عليه، ويتم تنزيل النتائج بعد إعلان موقع المحافظة بالانتهاء من اعتماد النتائج والإعلان عنها.

تحديث: لا أخبار جديدة عن ظهور نتائج الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، إلا أن جميع نتائج المحافظات ستظهر الأسبوع المقبل، ابتداء من الأحد، بعد أن يتم اعتمادها والإعلان عن أسماء الأوائل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق