“استعلام” الشهادة الإعدادية القاهرة برقم الجلوس عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نستعرض معكم تحديثات ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية ستظهر على موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة هو موقع رسمي تابع لوزارة التربية والتعليم مباشرة، وستظهر الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي، وسترفع النتائج فور الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة في الكنترول، ويمكنكم ترك تعليق أسفل المقال به والاسم، وذلك للحصول على النتيجة فور ظهورها.

ومازال الطلاب ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019، حيث ظهرت نتيجة الإسكندرية بنسبة نجاح بلغت 84.2%، وظهرت أيضا نتيجة الجيزة بنسبة نجاح بلغت 81.27%.

نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة ستصبح  متاحة قريبا على موقع مديرية التربية والتعليم.

وقد تم إنشاء موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بغرض خدمة أولياء الأمور وتوفير الوقت والجهد عليهم، بالإضافة إلى عدد من الأهداف منها الإعلام بأنشطة المديرية وأخبارها والنجاحات التي تمكنت من تحقيقها، ويمكن من خلاله القيام ببعض المهام كالتقديم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي، وكذلك التعرف على جداول الامتحانات للصفوف الدراسية المختلفة، وتعد نتائج الامتحانات على موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة من أهم الخدمات المقدمة لأولياء الأمور، لذا نقدم لكم موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة مع شرح لأهم أقسامه والخدمات التي يقدمها، وطريقة التعامل مع الخدمات التي يقدمها الموقع فتابعونا.

وسيتم نشر نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 على موقع بوابة التعليم الأساسي التابع لموقع  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قريبا .

موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة

يمكنك الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة، ويمكنك اختيار القسم المناسب حسب الخدمة التي ترغب بها، فبعد الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة يمكنك الاختيار حسب رغبتك:

  • الرئيسية.
  • رياض أطفال.
  • نتائج الامتحانات.
  • مركز المعلومات.

يفضل الضغط على الرئيسية حتى يعمل معك الموقع بشكل أفضل

مديرية التربية والتعليم القاهرة

09000100 للاستعلام عن نتيجة الشهادة القاهرة

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة، وذلك من خلال الاتصال على رقم مديرية التربية والتعليم بالقاهرة 09000100، للحصول على بيان بالدرجات في جميع المواد.

نتيجة الشهادة الإعدادية على بوابة التعليم الأساسي موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة

بوابة التعليم الأساسي هي الموقع الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الاعدادية، وهو موقع تابع لمديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وقد ظهرت النتائج عليه اليوم، حسبما صرح محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وأصبح يمكنك الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2019 من خلال بوابة التعليم الأساسي.

تصبح نتائج امتحانات جميع الصفوف الدراسية متاحة على موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة بمجرد ظهورها، وتتفرد في ذلك محافظة القاهرة عن المحافظات الأخرى، إذ يتم نشر نتائج امتحانات صفوف النقل على موقع مديرية التربية والتعليم بالقاهرة.

الخدمات التي يقدمها موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة

يقدم موقع مديرية التربية والتعليم خدمات إعلامية كالتعريف بأهم أخبار المديرية وما تمكنت المديرية من تحقيقه، إلا أنها تقدم خدمات أخرى:

  • التقديم لرياض الاطفال.
  • جداول الامتحانات.
  • نتائج الامتحانات.

التقديم لرياض الأطفال بالقاهرة

ويمكنك الضغط للتقديم من خلال الصفحة الرئيسية كما هو موضح بالخطوات:

  1. الدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم القاهرة الصفحة الرئيسية.
  2. اختيار التقديم المرحلة الثالثة لرياض أطفال.

  3. اختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطفل.
  4. قبل تعديل رغباتك لقبول طفلك يمكنك التعرف أولًا على الأماكن المتاحة في المدارس، ولك كما هو موضح بالصورة.

  5. سيظهر لك ملف PDF به جميع الأماكن المتاحة في المدارس التابعة لإدارتك التعليمية، ولكن انتبه إن كنت تقوم بتصفح الموقع من خلال الموبايل، يجب أن يكون لديك تطبيق الـ PDF، أو يمكنك تصفح الملف من خلال الموقع.
    [gview file=”https://arb4host.net/news/wp-content/uploads/2018/12/الأماكن-المتاحة-بالمدارس-الرسمية-لتقديم-المرحلة-الثالثة-رياض-أطفال.pdf”]
  6. نعود مرة أخرى ونختار الإدارة التعليمية التابع لها، ومن ثم بدء إدخال البيانات والرغبات حسب الأماكن الخالية بالمدارس وفقما قمنا بمتابعته وشرح بالسابق.

أخبار مديرية التربية والتعليم القاهرة

  • استقبل محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي التربية والتعليم، في مدرسة الإمام الشافعي التابعة لإدارة الخليفة والمقطم، وقد تابع طارق شوقي سير العمل بالنظام الجديد في رياض الاطفال والصف الأول الابتدائي.
  • حصل محمد الحسيني على منصب مدير عام الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم القاهرة، وقد قام بتهنئته زملائه بالمديرية، وعلى رأسهم محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق