دعاء الفجر في 19 للشيخ محمود الأبيدي ()

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تبث «بوابة » يوميا دعاء الفجر للشيخ محمود الأبيدى، إمام وخطيب المسجد الجامع بمدينتي، وذلك في إطار الخدمات المميزة التي تقدمها "فيتو" للقارئ طوال الشهر الكريم.

اللهم لك الحمد كما هديتنا للإسلام، وعلمتنا الحكمة والقرآن، ووفقتنا للصلاة والقيام والصيام، وصلاة وسلام على سيدنا محمد خير الأنام، وعلى آله وأصحابه والتابعين العظام، وأزواجه الطاهرات أمهات المؤمنين الكرام، وعلينا معهم بفضلك وجودك وكرمك يا كريم.

اللهم اقسم لنا من خشيتك ما تحول به بيننا وبين معصيتك، ومن طاعتك ما تبلّـغـُـنا به جنتَـك، ومن اليقين ما تُهـّون به عـلينا مصائبَ الدنيا، ومتـّعـنا اللهم بأسماعِـنا وأبصارِنا وقـواتـِنا ما أبقيتنا، واجعـلهُ الوارثَ منـّا، واجعل ثأرنا على من ظلمنا، وانصُرنا على من عادانا، ولا تجعـل مصيبـتَـنا في ديننا، ولا تجعـل الدنيا أكبرَ هـمِنا ولا مبلغَ علمِنا ولا تُسلط عـلينا بذنوبـِنا من لا يخافـُـك ولا يخشاك ولا يرحمنا.

نسألك يا ربنا الأمان والعفو عما سلف وكان من الذنوب والعصيان يا رب المشعر الحرام، ورب الركن والمقام أبلغ حبيبك المصطفى منا ومن أحبابنا السلام وصل على سيدنا محمد وآله وسلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق