بوابة نتائج التعليم الأساسي القاهرة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

موقع بوابة  نتائج التعليم الأساسي هو الموقع الرسمي لاستعلام الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة برقم الجلوس أو الرقم القومي، بجانب الإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية بالقاهرة، ونسب النجاح العامة وكافة التفاصيل التي ستصدها مديرية التربية والتعليم بالقاهرة،وسيعتمدها المحافظ بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة والرصد والتي لا تزال مستمرة بحوالي 34 كنترول على مستوى إدارات القاهرة لنتيجة الفصل الدراسي الثاني من العام 2018-2019 .

ظهور نتائج الشهادة الإعدادية بعدة محافظات ضمن نتائج نهاية العام الدراسي 2018-2019، زاد من حالة البحث والتساؤل حول موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة، حيث شهد اليومين الماضيين ظهور نتيجة الإعدادية في محافظة مرسى مطروح ومحافظة الإسكندرية ومحافظة الجيزة وقد يكون هناك نتائج أخرى قد اعتمدت أو ستعتمد خلال الساعات المقبلة، وعبر متابعة موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي في شكله الجديد، سنتعرف على طريقة الاستعلام عن نتيجة الإعدادية 2019 محافظة القاهرة.

موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي

بوابة نتائج طلاب القاهرة، الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي أعلن عن ظهور نتائج سنوات النقل من الثاني الابتدائي والثالث والرابع والخامس والسادس الابتدائي، وكذلك صفوف النقل الأول والثاني العدادي، والاستعلام عبر رقم الهاتف 09000100، وننتظر صدور خبر أو تصريح رسمي عن مسئولي تعليم القاهرة يحدد موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية رسمياً.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2019

تعلن نتيجة الإعدادية 2019 بالقاهرة بحلول منتصف الأسبوع المقبل وفق التقديرات الأولية، ومع صدور تعليمات جديدة ستجدونها هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق