اعرف الشهادة الإعدادية القليوبية برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية لمديرية التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعرف بالقليوبية بالاسم، ينتظر طلاب وطالبات محافظة القليوبية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018/2019، كما يعيشون الطلاب وأولياء الأمور حالة من القلق والتوتر لمعرفة نتائج الصف الثالث الاعدادي 2019، ومن خلال موقعنا عرب فور هوست فقد جلبنا لكم رابط الاستعلام المباشر عن النتائج برقم الجلوس أسفل هذا المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

جدير بالذكر أنه سيقوم محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية الترم الثاني، لتصبح متاحة أمام جميع الطلاب والطالبات عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم، وقد جاءت نسبة النجاح الترم الأول 71.85%، ومن جانبه وضح وكيل وزارة التربية والتعليم طه عجلان أن عدد الطلاب الذين قاموا بأداء الاختبارات قد بلغوا 89 ألف و805 طالب وطالبة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 محافظة القليوبية

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني 2019 من خلال الدخول لرابط بوابة فيتو، ومن ثم كتابة الكود الموضح بالمربع ومن ثم كتابة الخاص بك والضغط على بحث، وستظهر النتيجة على الفور، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق