اعرف الشهادة الإعدادية الغربية برقم الجلوس والاسم عبر موقع مديرية التربية والتعليم

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعرف الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019ـ، ينتظر طلاب وطالبات محافظة الغربية موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني ، حيث انهم يعيشون حالة من القلق والتوتر هم واولياء أمورهم حول معرفة نتائجهم، ولتوفير الوقت والجهد عليكم قمنا عبر موقعنا عرب فور هوست بتوفير رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بسهولة بواسطة ، لنتعرف اكثر من خلال هذا المقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019ـ

وسوف يقوم محافظ الغربية اللواء هشام السعيد بإعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني لتصبح متاحة أمام الجميع، وذلك عبر مؤتمر صحفي أقام اليوم بحضور الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، كما سيقوم محافظ الغربية بإعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية العامة والمهنية والفكرية، على أن تكون متاحة أمام الطلاب والطالبات عبر موقع مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019ـ

ويمكن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2019 من خلال الدخول لرابط مديرية التربية والتعليم محافظة الغربية، ومن ثم كتابة رقم الجلوس والضغط على كلمة بحث وسوف تظهر النتيجة على الفور، مع أطيب التمنيات بالنجاح والتوفيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق