“الأحد” الإعدادية محافظة كفر الشيخ| متابعة نتائج الثالث الإعدادي قريبا برقم الجلوس

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهى طلاب الصف الثالث الإعدادي من جميع امتحاناتهم بالمحافظات في 16 مايو ، وتمت أعمال التصحيح فور الانتهاء من الامتحانات، وتم رصد ومراجعة العديد من المحافظات، حسب عدد الطلاب فيها، ومنها محافظة كفر الشيخ، ويقوم السيد إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، باعتماد الطلاب بعد الانتهاء من المراجعة وإعلان نسب النجاح هذا العام، مقارنة بالعام السابقة، تعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، والذي نعرضه عليكم على ملف بي دي اف، بأرقام الجلوس.

نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

نتيجة الإعدادية محافظة كفر الشيخ

نتيجة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ

يقوم السيد محافظ كفر الشيخ باعتماد نتائج الثالث الإعدادي بالمحافظة بعد الانتهاء من مراجعتها وحصر أسماء الأوائل، وذلك بعد المراجعة الجيدة لقوائم أسماء الطلاب والنتائج، وقد انتهت الامتحانات دون شكاوى من غش أو في الامتحانات أو صعوبات كبيرة في الامتحانات.

  1. متابعة أخبار النتائج من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ.
  2. تابع موقع نتائج كفر الشيخ برقم الجلوس.
  3. اعرف نتيجة الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس على ملف بي دي اف.

على أن يتم إرسال النتيجة على بريد الطالب الإلكتروني فور الإعلان عنها، ويتابع الطالب المدرسة التابع لها لمباشرة قوائم نتائج الطلاب والتأكد من النتائج.

من الهام الإشارة أن درجات المجالات لا يتم احتسابها، وكذلك التربية الفنية والرياضية والكمبيوتر، كما يتم إضافة درجات منتصف العام على درجات نهاية التيرم الثاني وحساب المجموع النهائي للطلاب من 280 درجة.

تحديث 23 مايو: بمتابعة اخبار نتائج الشهادة الإعدادية في المحافظات، وفي محافظة كفر الشيخ، وفي آخر الأخبار أن نتائج الطلاب ستظهر، بعد اعتمادها وإعلان اسماء الأوائل على مستوى المحافظة، الأحد المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق