“برقم الجلوس” الشهادة الإعدادية بالإسكندرية .. اعتماد إعدادية الاسكندرية بنسبة نجاح 84.2% من خلال البوابة الإلكترونية alexandria.gov.eg

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تم اعتماد وكان قد تم اعتماد الإعدادية بالإسكندرية الفصل الدراسي الثاني، يوم الخميس 23 مايو 2019م،ونقدم للطلبة والطالبات بالإسكندرية جميع الروابط التي تسهل عليهم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 بالإسكندرية، مثل البوابة الإلكترونية بالإسكندرية، ومديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، وأي رابط يمكنهم الحصول على النتائج من خلاله برقم الجلوس والاسم، نتيجة الفصل الدراسي الثاني.

ينتظر طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية نتيجة الإعدادية بالإسكندرية 2019 وجميع محافظات جمهورية العربية نتائج نهاية العام الدراسي 201-2019م، حيث انتهت امتحانات الترم الثاني، الشهادة الإعدادية، ومن المقرر أن يتم إعلان نتائج الإعدادية فور الانتهاء من عمليات التصحيح لأوراق امتحانات الطلبة والطالبات.

نتيجة الإعدادية بالإسكندرية 2019

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية اليوم الخميس، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة، وذلك بنسبة نجاح بلغت 84.2%، وكانت نسبة نجاح البنين 81,8٪‏ بينما كانت نسبة نجاح البنات 86,8٪‏، وعدد الأوائل على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية 32 طالبا وطالبة من بينهم 8 طلاب حاصلين على الدرجات النهائية، جاء ذلك بحضور مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

ذلك لما جاء بجريدة عن اعتماد محافظ الاسكندرية نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسكندرية 2019،وكان قد اعتمد محافظ الإسكندرية “الدكتور عبد العزيز قنصوة” يوم الأربعاء 30 يناير 2019 نتيجة الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية لعام الدراسي 2018-2019م بالمحافظة، وذلك بنسبة نجاح بلغت 86.1٪‏، ويبحث طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية وجميع محافظات الجمهورية عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2018-2019م، منذ انتهاء طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية من أداء امتحانات نهاية السنة الدراسية منذ أيام وينتظر الآن الطلبة النتائج.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكن للطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019، الترم الثاني للعام الدراسي 2018-2019م ويتم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2019 برقم الجلوس، وكذلك البريد الإلكتروني لاستلام النتائج، من خلال رابط البوابة الإلكترونية بالإسكندرية.

رابط نتائج الشهادة الإعدادية

ونوفر للطلبة والطالبات الشهادة الإعدادية بالإسكندرية رابط بوابة الإسكندرية الإلكترونية، لسهولة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية لنهاية العام الدراسي 2018-2019م فور اعتماد النتائج والإعلان عنها.

ويمكن للطلبة معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية من خلال الخطوات الأتية:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق