نشرت قديم.. صفحات إخوانية وراء شائعات حريق جامعة القاهرة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تشديدات أمنية على بوابات جامعة القاهرة بعد حريق مجمع الخدمات (صور)

زعمت بعض الصفحات المحسوبة على جماعة الإخوان الإرهابية، وجود حريق في جامعة القاهرة ارتفاع ، حيث تداولت الصفحات قديم لحريق أثناء اعتصام الإخوان بميدان النهضة، وادعوا أنه حريق بجامعة القاهرة.

وتداول الفيديو عدد من قيادات الجماعة الإرهابية وتابعيها، في محاولة منهم لإشاعة وجود حريق في جامعة القاهرة، وهو ما اعتادت عليه الجماعة الإرهابية لنشر الفوضى والشائعات على صفحات التواصل الاجتماعى.

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أكد في بيان أصدرته الجامعة اليوم الخميس، أن إدارة الجامعة لم تتلق أي شكاوى بسبب ارتفاع درجات الحرارة، وأن جميع الطلاب بخير وأدوا امتحاناتهم بانتظام وفي هدوء.

وتفقد رئيس جامعة القاهرة قاعات الامتحانات، اليوم بالحرم الجامعي، واطمأن على انتظام الامتحانات بين الطلاب، ولم تتلق غرفة أعمال الامتحانات أي شكوى بسبب الموجة الحارة التي تمر بها البلاد.

وقال الخشت: إنه أصدر تعليماته بتكثيف استعدادات الدفاع المدني وسيارات الإسعاف بالقرب من أماكن الامتحانات لمواجهة أي طوارئ، وتزويد القاعات غير المكيفة بمراوح إضافية، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض طوال فترة الامتحانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق