السياحة تعلن خطوات الحصول على "ختم المساواة"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعقد وزارة السياحة، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان خطوات الحصول على "ختم المساواة" بالقطاع، وذلك بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

ومن المقرر أن يحصر المؤتمر الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، وأحمد الوصيف رئيس الاتحاد المصرى للغرف السياحية، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومى للمرأة، وممثل عن برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP".

يأتي ذلك في إطار خطط وزارة السياحة لمواكبة الاتجاهات العالمية الحديثة بما يتماشى مع برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري، ويهدف هذا المحور إلى الحفاظ على البيئة وتمكين المرأة والتحول الرقمي"

يذكر أن وزارة السياحة، أطلقت برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري بمجلس النواب في نوفمبر الماضي، وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، إن البرامج يتضمن رؤية موحدة يلتف حولها كافة شركاء العمل والأطراف ذات الصلة بالقطاع من حكومة وبرلمان وقطاع خاص ومستثمرين وغيره، ويتضمن تحديد دقيق للأهداف والإجراءات الواجب اتباعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق