تأجيل امتحانات اولى ثانوى غدا الخميس بسبب ارتفاع

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ان قيادات الوزارة تدرس تأجيل امتحانات الصف الاول الثانوى المقررة غدا الخميس بسبب ارتفاع وتعرض الطلاب لاشعة الشمس المحرقة فى هذا التوقيت.

واضافت المصادر ان طلاب الصف الاول الثانوى يؤدون امتحان اللغة الاجنيبة الاولى غدا الخميس فى تمام الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر ظهرا، ومن المتوقع ان يتم تأجيل هذا الامتحان الى يوم السبت الموافق اول يونيو المقبل.

واوضحت المصادر ان امتحانات الصف الاول الثانوى تجرى على مستوى الجمهورية وليست المديريات التعليمية، وبالتالى فان الوزارة هى المعنية بقرار التأجيل من عدمه.

وقالت المصادر إن طلاب مدارس الثانوى الخاص تبدأ امتحاناتها فى تمام الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الثالثة عصرا، وبالتالى فان هذه الفئة من الطلاب يصعب عليها الذهاب الى لجان الامتحانات فى مدارسهم فى الوقت التى حظرت فيه من خطورة التعرض للشمس فى هذا التوقيت.

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، قد قرر تأجيل امتحانات جميع كليات الجامعة، بمقريها القديم والجديد، غدا الخميس، إلى آخر يوم بعد نهاية الامتحانات.

وأكد د.عزيز، أن هذا القرار جاء حفاظا على أبنائنا وبناتنا من الطلبة والطالبات، من ارتفاع درجات حرارة الجو بشكل كبير، غدا الخميس حسب ما حذرت هيئة الأرصاد الجوية.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق