أخبار عاجلة
عام / تونس تسجل 635 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
عام / مصر تسجل 587 إصابة جديدة بفيروس كورونا -
كلوب يوضح سبب تغيير محمد صلاح أمام تشيلسي -

وفد المدونين التشيك يبدأ الترويج للسياحة المصرية بزيارة الأهرامات

وفد المدونين التشيك يبدأ الترويج للسياحة المصرية بزيارة الأهرامات
وفد المدونين التشيك يبدأ الترويج للسياحة المصرية بزيارة الأهرامات
دعت وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، اثنين جدد من المدونين من دولة التشيك ممن يتمتعوا بنسبة متابعة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي لزيارة مصر خلال الاسبوع الجاري، حيث بدأت فعاليات زيارتهما بمدينة القاهرة.اضافة اعلان

يأتي ذلك استكمالاً لخطة وزارة السياحة والآثار نحو تنظيم زيارات تعريفية إلى مصر لعدد من المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي من مختلف دول العالم للترويج السياحي لها.

ويضم برنامج زيارة وفد المدونين التشيك زيارة منطقة أهرامات الجيزة، ومصر القديمة والكنيسة المعلقة وكنيسة أبو سرجه، بالإضافة على زيارة قلعة صلاح الدين الأيوبي، والمتحف المصري بالتحرير. وأعربا عن إعجابهما بمقتنيات المتحف وانبهارهما بكنوز الملك الذهبي توت عنخ أمون ومجموعتي یویا وتویا.

وأوضح ماجد أبو سديره رئيس قطاع السياحة الدولية بهيئة تنشيط السياحة، أنه من المقرر أن يتضمن برنامج زيارة هؤلاء المدونين أيضاً مدينة شرم الشيخ حيث سيقوما بزيارة متحف شرم الشيخ والاستمتاع بمحمية رأس محمد.

ويحرص هؤلاء المدونين على توثيق زيارته إلى مصر من خلال التقاط العديد من الصور ونشرها على صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تتمتع بعدد كبير من المتابعين.

يذكر أن وزارة السياحة والآثار نظمت زيارة تعريفية منذ بداية العام الجاري للعديد من المدونين من مختلف الدول منها المملكة المتحدة وأوكرانيا والتشيك بناء على دعوة من الوزارة، وقاموا خلالها بجولات في العديد من الأماكن السياحية والأثرية مما يعكس التنوع الذي يتمتع به المقصد السياحي المصري، بالإضافة إلى تعرفهم على جدية تطبيق الإجراءات والاشتراطات الاحترازية والوقائية التي تطبقها مصر على أرض الواقع في كافة الأماكن السياحية والأثرية حرصاً على سلامة السائحين والمصريين والعاملين في القطاع السياحي.

وكانت وزارة السياحة والآثار أعلنت عن التعاقد مع مكتب دولي لمدة 3 سنوات لإدارة الحملة الترويجية المصرية في الخارج لمدة 5 سنوات، علي أن تبدأ الحملة في مايو القادم بنشر حملة تعريفية في السوق العربي استعدادا لدعوة السائحين لقضاء شهر رمضان في الخيام الرمضانية في مصر .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور