الشهادة الإعدادية محافظة الغربية برقم الجلوس algharbia مديرية التربية والتعليم | إعدادية الغربية الترم الثاني

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الإعدادية محافظة الغربية ، من خلال المتابعة المستمرة لأهم وأخر أخبار التعليم في محافظات قالت مصادر مطلعة أن نتيجة إعدادية الغربية 2019 سيتم اعتمادها والإعلان عنها في موعد أقصاه نهاية الأسبوع المقبل وذلك بعد أن يتم الانتهاء من عمل اللجان المختصة بالكنترولات وعرضها واعتمادها من السيد محافظ الغربية، وينتظر جميع طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 عبر البوابة الإلكترونية.

وقد انتهى جميع الطلاب من الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالغربية، وأوشكت اللجان بالكنترول الانتهاء من عملها من تصحيح أوراق إجابات الطلبة والطالبات بالشهادة الإعدادية بالغربية، وأوشكت النتيجة على الظهور خلال أيام قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الغربية 2019

نُحيطكم علماً أبناءنا الطلبة والطالبات أن رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية لم يتم تفعيلة حتى الآن، ونود أن نُطمئنكم أن الرابط سيتم تفعيله خلال الفترة الحالية بعد أن يتم اعتماد نتيجة إعدادية الغربية 2019 الترم الثاني بعد عرضها على السيد المحافظ كما سيتم على الفور نشر النتيجة عبر مديرية التربية والتعليم بالغربية وتوزيعها على جميع المدارس التابعة، أو عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الغربية.

رابط مديرية التربية والتعليم بالغربية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لمتابعة أهم وأخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 التيرم الثاني.

وفي سياق متصل عقد السيد محافظ الغربية اجتماعاً مع مجموعة من طلال الأولى الثانوي وذلك من أجل الاستماع للمشاكل التي تواجههم خلال امتحانات الفصل الدراسي الثاني إلكترونيًا عبر التابلت ومن جميع الاتجاهات كما تمت مناقشة تلك المشاكل والعمل على حلها.

رابط نتيجة إعدادية الغربية 2019

يمكنكم الدخول عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية 2019 الترم الثاني هنـــــا، وسيتم تفعيلة من قبل مديرية التربية والتعليم بالغربية، البوابة الإلكترونية بالغربية، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب ونستقبل استفساراتكم فيما يخص ذات الشأن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق