ترقب: الشهادة الأزهرية برقم الجلوس فقط عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

الشهادة الازهرية

يمكن لجميع طلبة وطالبات في الشهادة الاعدادية الأزهرية أو أولياء أمورهم الاستعلام عن درجات الترم الثاني، لجميع المواد الدراسية الأزهرية والنسبة المئوية وحالة الطالب من نجاح أو رسوب، عن طريق الدخول إلي بوابة الأزهر الإلكترونية، وسنعلمكم في هذه المقالة فور الإعلان عن النتيجة حتي تتمكنوا من معرفة نتائج امتحانات الازهر 2019.

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019

 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية 2019 عبر بوابة الأزهر الإلكترونية azhar.eg

  • أولاً: الدخول على بوابة الأزهر الإلكترونية
  • ثانياً: قم بكتابة الخاص بالطالب
  • ثالثاً: ثم قم بالضغط على بحث لعرض نتيجة الطالب لكل مادة والمجموع الكلي

 الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2018 عبر موقع الأزهر التعليمي

  • أولاً: الدخول على موقع الأزهر التعليمي من هنــــــــــــا
  • ثانياً: قم بكتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب
  • ثالثاً: ثم قم بالضغط على بحث لعرض نتيجة الطالب لكل مادة والمجموع الكلي

إنّ من المُقرّر الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الازهرية الصف الثالث الإعدادي بالاسم ورقم الجلوس في جميع المحافظات قريباَ، كما أشارت بعض المصادر أنّ الأزهر الشريف سيُعلن في القريب العاجل عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لهذا العام 2019 الترم الثاني، وأنّ مشيخة الأزهر تعمل بكُل جدّ مِن أجل سير وتسهِيل العملية التعليمية.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

بدأت اعمال التصحيح في كل المحافظات وسوف تستمر لعدة ايام ممتالية، بعدها سوف يقوم الكنترول الخاص بقطاع المعاهد الأزهرية برصد النتيجة وإرسالها إلى قطاع المعاهد الأزهرية في القاهرة لاعتمادها من قبل فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر.

بمجرد الانتهاء من رصد ومراجعة درجات الطلاب للشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية سيتم اعتماد النتائج من شيخ الأزهر تهيداً لرفعها عبر بوابة الأزهر الإلكترونية لنتائج الامتحانات، وقد أكد عبدالرحيم على أنه يتم تحري الدقة في تصحيح ورصد درجات الطلاب لعدم وجود أى أخطاء في النتائج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق