خلال 48 ساعة.. مباحث الشرقية تفك لغز مقتل شاب أبوحماد

خلال 48 ساعة.. مباحث الشرقية تفك لغز مقتل شاب أبوحماد
خلال 48 ساعة.. مباحث الشرقية تفك لغز مقتل شاب أبوحماد
كشفت المباحث الجنائية بالشرقية لغز مقتل سائق بمركز ابوحماد، بعد 48 ساعة من مقتله وتبين أن وراء مقتله شخصين بسبب خلافات بينهم.

وكشفت معاينة النيابة العامة بمركز أبوحماد في واقعة العثور على سائق مقتولا بجوار نزلة كوبري قرية منشأة العباسة العثور علي التوك توك الذى كان يقوده المجنى عليه في إحدى الترع وعلى بعد أمتار قليلة من مكان الحادث.اضافة اعلان

اقرأ ايضا..تفريغ كاميرات المراقبة لكشف ملابسات مقتل سائق "توك توك" بالشرقية

وأكدت المعاينة اختفاء الهاتف الخاص بالضحية واستمعت النيابة العامة إلى أقوال أسرته وعدد من أصدقاء المجنى عليه.

وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير امن الشرقية اخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بالمديرية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة ابوحماد بالعثور على جثة "محمد.و.ال"22 عاما سائق توك توك مذبوحا أسفل كوبري منشأة العباسة وانتقلت الأجهزة الأمنية للمكان المشار إليه.

وجرى العثور علي مركبة "توك توك" كان يقودها الضحية وقت الحادث علي بعد أمتار قليلة من مكان الجريمة في احدى الترع وتم انتشاله والتحفظ عليه.

وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال الواقعة.

وانتقل فريق من نيابة أبوحماد العامة بإشراف المحامي العام لنيابات جمال لمناظرة جثة الشاب التى عثر عليها أسفل نزلة كوبري العباسة بنطاق مركز أبوحماد.

وتبين من المعاينة الأولية أن الجثة بها ذبح بمنطقة الرقبة وعدة طعنات بالجسم وكسر بالجمجمة وأن أحد أهالي قرية العباسة هو أول من اكتشف الجريمة بعد عودته من عمله فوجد شابا غارقا وسط بركة من الدماء وابلغ الأمن فورا بالواقعة وتم نقل جثة المجنى عليه لمشرحة المستشفى وانتداب مفتش الصحة للكشف والفحص.

وتمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية في وقت سابق من ضبط مرتكبى واقعة مقتل قائد مركبة "توك توك" والاستيلاء على المركبة بالشرقية.  

وكان مركز شرطة ههيا بمديرية أمن الشرقية تلقى بلاغا بالعثور على جُثة لأحد الأشخاص بقطعة أرض زراعية بقرية العدوة بدائرة المركز والعثور بجوارها على سلاح أبيض "كتر".

وتوصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية إلى تحديد شخصية المجنى عليه (سائق مركبة "توك توك" مُقيم بدائرة المركز) ، وأن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين ، مقيمين بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وقررا بإتفاقهما على إستدراج أحد قائدى مركبات "التوك توك" لمنطقة نائية والتخلص منه بقتله والاستيلاء على ما بحوزته وإعدادهما سلاح أبيض "كتر" لتنفيذ مخططهما، حيث قاما باستدراج المجنى عليه بزعم توصيلهما ولدى وصولهم لمكان العثور على الجثة قاما بالتعدى عليه بالسلاح الأبيض مما تسبب فى إصابته التى أودت بحياته وألقياه بمكان العثور واستوليا على مركبة "التوك توك" وهاتفه المحمول.

اقرأ أيضا..معاينة النيابة في واقعة مقتل سائق "أبوحماد" تكشف اختفاء هاتف المجنى عليه

وعقب ذلك قاما باستدعاء (سائق -  مقيم بدائرة المركز) لمقابلتهما وأخبراه بالواقعة حيث قام بقيادة مركبة "التوك توك" وتوجهوا إلى (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق) وسلموه المركبة المشار إليها لبيعها وأمكن ضبط الآخرين وبمواجهتهما بما جاء باعترافات المتهمين أقرا بها ، وتم بإرشاد المتهمين ضبط (مركبة "التوك توك" - الهاتف المحمول"المُستولى عليهما").

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تنتدب المعمل الجنائى فى حريق بالفيوم
التالى رئيس الوزراء يلقى كلمة نيابة عن الرئيس السيسى أمام هيئة مكتب قمة الاتحاد الأفريقى ‏.. صور